وزير الصناعة والتجارة البحريني يشهد انطلاق أعمال "المنتجات البحرينية العُمانية" بالمنامة

...
...
...

المنامة - الرؤية

ينطلق اليوم الأربعاء افتتاح "معرض المنتجات البحريني العُماني" بمجمع السيف بالعاصمة البحرينية المنامة، وذلك تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة بالبحرين سعادة السيد عبدالله بن عادل فخرو، بمشاركة  ٣٢ من رواد الأعمال البحرينين والعمانيين، وعدد من أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وجاءت مشاركة رواد الأعمال الصغيرة والمتوسطة بالمعرض بالتنسيق مع سفارتي البلدين الشقيقين إلى جانب جمعية الصداقة العمانية البحرينية برئاسة الأستاذة ردينة بنت عامر بن محمد الحجرية، رئيسة جمعية الصداقة العمانية البحرينية. إضافة إلى التنسيق مع جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة،  وبدعم من هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

ويهدف المعرض تعزيزاً للعلاقات الاقتصادية بين البلدين، وتأكيدًا على أواصر التعاون بين البلدين الشقيقين من خلال التنسيق والتعاون المتواصل بين سفارة مملكة البحرين لدى سلطنة عمان وسفارة سلطنة عمان لدى مملكة البحرين. بالإضافة كونه حدث مميز لإنعاش الحركة الاقتصادية والتجارية بين رواد الأعمال والتجار العمانيين والبحرينيين، وتطوير عملية التبادل التجاري واستثمار مشاريع وطنية واقتصادية مشتركة لخدمة البلدين الشقيقين.

ويشارك في المعرض وفد من وزارة التراث والسياحة بالتعاون مع جمعية الصداقة العمانية البحرينية من خلال ركن خاص للمعلومات السياحية ليتم من خلاله الترويج للمقومات السياحية لسلطنة عمان لزوار المعرض ولتعريف الشعب البحريني بأهم المواقع والمدن والمعالم السياحية في سلطنة عمان.

ويذكر أن المعرض يستقبل زواره بداية من يوم الأربعاء لمدة أربعة أيام ويستمر حتى يوم السبت من الشهر الجاري، ويجمع المعرض مجموعة من أفخم وأفضل العطور والبخور العربية وأنواع العبق العمانية والبحرينية التي تحمل توقيع علامات تجارية راقية وتجّار التجزئة والموزعين للسلع الفاخرة، والعديد من المنتجات الأخرى ممثله بالحلوى العُمانية واللبان العماني، البخور، الملابس، العبايات، الفضيات، والمشغولات اليدوية الحرفية العُمانية ,العسل العماني، والمتخصصين في التجميل ومستحضرات العناية الشخصية.

تعليق عبر الفيس بوك