فودافون تقدم تجارب إبداعية لزوار "كومكس"

 

مسقط- الرؤية

تستعرض فودافون عُمان من خلال مشاركتها في معرض كومكس 2023، التجارب التفاعلية الإبداعية التي ترتكز على الجيل الخامس، بالإضافة إلى الابتكارات التقنية والعديد من الحلول الرقمية التي تجعل المستقبل أكثر تطورا.

ومن أبرز التقنيات التي تقدمها فودافون هذا العام، جهاز محاكي واقع افتراضي IVR والذي يعد الأول من نوعه في السلطنة، وتم تصميمه وصناعته بالكامل في سلطنة عُمان عبر مصنع الابتكار، ليقدم للزائرين تجربة تفاعلية متعددة الحواس وفريدة من نوعها.

وباستخدام تقنيات متقدمة ودون الحاجة إلى نظارة واقع افتراضي، يقوم الجهاز بعرض تجربة واقع افتراضي تكاد تكون حقيقية، كما سيتمكن الزوار من إطلاق العنان لمخيلتهم والاستمتاع بتجربة رقمية تتفاعل مع إشاراتهم العصبية وتحولها إلى عمل فني فريد ومتغير.

وبالتعاون مع شركة إريكسون، تستعرض فودافون أيضًا بعض تقنيات الاتصال التي تم عرضها في مؤتمر MWC الذي أقيم في مدينة برشلونة مطلع العام الجاري، ليتسنى لزوار المعرض اكتشاف كيفية اختلاف تفاعل الناس مع بعضهم البعض ومع التكنولوجيا من حولهم في المستقبل، حيث تشمل هذه تقنيات الهولوجرام والمكالمات ثلاثية الأبعاد.

وقال السيد فهد بن عبدالعزيز البوسعيدي رئيس الشؤون المؤسسية في فودافون عُمان: "تركز مشاركتنا في كومكس لهذا العام على التعريف بالإمكانيات اللامحدودة لشبكة الـجيل الخامس من خلال تقديم تجارب ذات جدوى وتأثير إيجابي؛ فكل تجربة نستعرضها في المعرض ما هي إلا لمحة لما نسعى لتمكينه من خلال شبكتنا للجيل الخامس وكيف نتصور نمط الحياة الرقمية في عُمان المستقبل".

يشار إلى أن معرض كومكس في نسخته الـ32 يأتي بشراكة مع فودافون كمنصة تجمع الشركات المحلية والعالمية لتضفي بعدًا جديدًا لعالم التكنولوجيا المتجدد.

ويضم جدول المعرض لهذا العام مجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات بما في ذلك المعارض والمؤتمرات وحفلات توزيع الجوائز والورش والندوات إضافة إلى البرامج التدريبية المعتمدة والألعاب واجتماعات الشركات، جميعها تحت شعار "إعادة تعريف تكنولوجيا المستقبل".

تعليق عبر الفيس بوك