مازدا "9CX- " و"30CX-".. أداء قوي وأنظمة أمان عالية

مسقط- الرؤية

تشتهر سيارات مازدا بالثقة والأناقة والقدرة على تحقيق الأحلام، كما أن الفترة الأخيرة شهدت قيام العلامة التجارية بتوسيع مجموعتها لتشمل عددا من أرقى سيارات "اس يو في" في العالم، وهي مازدا 9-CX ومازدا 30CX-.

إن هاتين السيارتين من أفضل السيارات المقدمة من مازدا من فئة سيارات "اس يو في" وبهما العديد من المزايا التي تجعل الرحلة ممتعة ومريحة، لما بهما من مميزات تتلخص في الأداء العالي ونظام السلامة المتقدم.

وتوفر مازدا 9CX- كاملة الحجم مساحة واسعة مناسبة للعائلات، بالإضافة إلى الفخامة والراحة، إذ إنها تعمل بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر بشاحن توربيني الذي يوفر أداءً سلسًا وسريع الاستجابة، وبها العديد من مميزات الأمان المتقدمة.

كما أن مازدا 30CX- توفر مزيجًا مثاليًا من الأناقة والعملية، وتتمتع بمظهر رياضي وديناميكي يلفت الأنظار، وتعمل بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر يوفر أداءً مفعمًا بالحيوية والفعالية، بالإضافة إلى مميزات أخرى مثل كاميرا بزاوية 360 درجة ومراقبة النقطة العمياء، وتنبيه حركة المرور الخلفية وغيرها الكثير.

وتعتبر كل من مازدا 9CX-  ومازدا 30CX-  خيارات ممتازة لأنها توفر مزيجًا مثاليًا من الأسلوب والأداء والسلامة، مما يجعلها مثالية للعائلات والمهنيين وأي شخص يبحث عن الراحة في القيادة.

وعندما يتعلق الأمر بالأداء، فإن سيارات مازدا من فئة الـ"اس يو في" مصممة لتكون قوية ورشيقة في نفس الوقت، ويوفر محرك Skyactiv-G  الكثير من الثقة، بينما يوفر ناقل الحركة Skyactiv-Drive تحويلًا سلسًا للاستجابة، ويتوفر نظام i-Activ AWD من مازدا أيضًا في كلا الطرازين، مما يوفر قوة سحب كبيرة واستقرار ممتاز على مجموعة متنوعة من الطرق المختلفة.

وتشتهر سيارات اس يو في من مازدا بميزات السلامة المتقدمة، يأتي كل من 9CX-  و30CX-  مع مجموعة من تقنيات السلامة المتقدمة المصممة للحفاظ على السلامة والأمان، كما تتوفر ميزات مثل مراقبة النقطة العمياء والتحذير من مغادرة المسار ومساعدة الحفاظ على المسار وتنبيه حركة المرور الخلفية في هذه المركبات.

وتقدم العلامة التجارية عروضا حصرية عبر مركز تاول للسيارات وهي: باقة AAA للمساعدة على الطريق صالحة للسنوات الثلاث الأولى من تاريخ الشراء بالتجزئة، وباقة خدمة انجاز لمدة 5 سنوات أو 100,000 كلم (أيهما يأتي أولاً) مقابل 200 ريال عماني فقط (بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة) مع شراء سيارة مازدا الجديدة.

تعليق عبر الفيس بوك