بنك نزوى يشارك في معرض الاتصالات وتقنية المعلومات

 

مسقط- الرؤية

يشارك بنك نزوى- البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في سلطنة عُمان- في معرض الاتصالات وتقنية المعلومات "كومكس 2023"، بنسخته الـ32 بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض، وسط حضور كبير للعديد من الشركات والمؤسسات الحكومية والخاص المحلية والدولية.

ويعد معرض كومكس أكبر معرض للتكنولوجيا والاتصالات والابتكار والتحول الرقمي في السلطنة، ويقدم للعارضين والزوار منصة شاملة ومتخصصة لإجراء المناقشات وتبادل الخبرات بين مختلف المؤسسات التي تعمل في هذا القطاع، وتأتي مشاركة بنك نزوى في هذا الحدث ضمن استراتيجيته في تعزيز التحول الرقمي كجزء من رؤية عمان 2040.

ويشمل برنامج المعرض تنظيم عدد من ورش العمل والندوات المتخصصة والبرامج التدريبية والاجتماعات المشتركة بين المؤسسات والشركات المشاركة، إضافة إلى عرض عدد من الابتكارات الرقمية وطرح الخدمات الجديدة الإلكترونية التي تقدمها المؤسسات الحكومية والخاصة.

وقال خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: "نؤمن بأن التحول الرقمي والابتكار يتوافقان مع قيمنا الأساسية، ونحن ملتزمون بالبقاء في مقدمة هذه الثورة التحويلية، وذلك من خلال الاستثمار المستمر في التقنيات الحديثة وتنمية ثقافة الإبداع والتعاون، وبذلك فنحن لا نحسن تجربة العملاء فحسب، بل نساهم أيضًا في نمو واستدامة المجتمعات التي نخدمها، وما زلنا ملتزمين بتقديم تجارب رقمية سلسة، مما يمنح عملاءنا إمكانية الوصول الفوري إلى أموالهم، كما نحرص على توفير عمليات مالية آمنة وشفافة، وأيضا ندرك أهمية التكيف مع الاحتياجات والتفضيلات المتطورة لعملائنا، وسنظل حريصين على تقديم مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية الرقمية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية".

ويحرص بنك نزوى على أن يكون في طليعة تطوير الحلول المصرفية الرقمية المبتكرة، ولذلك حصل على لقب "البنك الإسلامي الأكثر ابتكارا" في سلطنة عمان، كما يحرص البنك على توجيه تركيزه نحو توظيف التحول الرقمي في نطاق عملياته وابتكار منتجات وخدمات  مصرفية تتوافق مع الشريعة الإسلامية.

ويواصل البنك جهوده في  الاستثمار في الابتكار وإيجاد تجربة رقمية فريدة لعملائه، كما يؤكد حرصه على توفير منصة رقمية مستقلة لترسيخ مكانته في تحقيق مسيرة النمو، كما أنه يعد من أهم المصارف التي ساهمت في تحسين العمليات التشغيلية في منصاته الرقمية في قطاع الصيرفة، مما ساهم في إنجاز المعاملات المصرفية بكل سلاسة ويسر.

تعليق عبر الفيس بوك