"العُمانية لنقل الكهرباء" تستعرض الخطط والمناقصات المستقبلية في "ملتقى فرص الأعمال"

 

مسقط- الرؤية

نظمت الشركة العُمانية لنقل الكهرباء ملتقى فرص الأعمال لعام 2023م، بمشاركة عدد من الاستشاريين والمقاولين والمزودين الذين تتعامل معهم في الوقت الحالي، والراغبين في معرفة المزيد عن أعمال الشركة في الفترة القادمة.

ويهدف الملتقى إلى استعراض أهم خطط الشركة المستقبلية والمعلومات المتعلقة بالمناقصات والمشاريع المستقبلية المراد طرحها خلال الفترة المقبلة، وإجراءات التقديم للمناقصات والتي تضمن سير عملية طرح المناقصات حسب القوانين والمعايير المتبعة، بالإضافة إلى تعريف المقاوليين والاستشاريين بالتغييرات الحديثة في أنظمة المناقصات وإجراءاتها، والتي تساعد في تحسين فرص المشاركة بالعروض في مناقصات الشركة وفقا للمواصفات والأنظمة والسياسات المعمول بها.

وقال علي بن سيف الريسي الرئيس المالي للشركة وأحد أعضاء لجنة المناقصات، إن الشركة تولي اهتماما كبيرا بتوضيح تفاصيل المشاريع التي تعمل على تنفيذها للمقاولين والاستشارين لضمان مشاركة أفضل الشركات في المناقصات التي تطرحها، والإجابة عن الاستفسارات التي تطرح من قبل الحضور.

وأضاف: "من ضمن أهداف هذا الملتقى هو مشاركة أحدث الخطط والتطورات مع أصحاب المصلحة من أجل تقليل التحديات التي تحصل أثناء عملية طرح المناقصات ولرفع جودة ووضوح ودقة البيانات، لضمان سير الأعمال وفقا للمواصفات والمعايير والقوانين المتبعة، كما تساعد مثل هذه اللقاءات على زيادة وعي المقاولين والإستشاريين في مجال المناقصات".

يشار إلى أن الشركة العمانية لنقل الكهرباء- إحدى شركات مجموعة نماء- هي الشركة المسؤولة عن نقل الكهرباء والتحكم بها في شبكة نقل الكهرباء في السلطنة، حيث يتم نقل الكهرباء من محطات الإنتاج إلى مراكز الأحمال المتوزعة في جميع محافظات السلطنة.

وتعمل شبكة النقل بجهد 132 كيلو فولت فما فوق لتغطي معظم محافظات السلطنة سواء في الشمال أو في الجنوب، كما تدير الشركة العمانية لنقل الكهرباء خطوط الربط بين السلطنة وشبكة الربط الخليجي بجهد 220 كيلو فولت.

تعليق عبر الفيس بوك