"ثلاثية نظيفة" تمنح "النهضة" مبكرًا لقب "دوري عُمانتل"

الرؤية- أحمد السلماني

توج نادي النهضة بلقب دوري عمانتل ليحقق لقبه الرابع وذلك بعد فوزه على المصنعة بثلاثية نظيفة أحرزها تواليًا أحمد الكعبي وعلي الرشيدي والمنذر العلوي في المباراة التي جمعت الفريقين بمعقل بطل الدوري بمجمع البريمي ليحتفل الراقي بالثنائية التاريخية التي حققها هذا الموسم بإحرازه لقب كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم.

ولم ينتظر النهضة نتيجة مباراة ملاحِقه السويق وحسم اللقاء بعد تعادل دراماتيكي للأخير أمام بهلاء ٤ / ٤، حيث تخلّف السويق صفر / ٤ لكنه تمكن من العودة في الشوط الثاني إلا أن فوز النهضة حسم السباق الى اللقب قبل جولة من نهاية الدوري.

وفي باقي نتائج مباريات الجولة تعادل صحار مع نادي عُمان ١/١ ، وفاز ظفار على العروبة ٢/صفر ، كما فاز الرستاق على البشاير ٢ / صفر، وفاز صور  على الاتحاد ١/٢، وعزز السيب مركزه الثالث بفوزه  على النصر ٣/صفر.

ويدين نادي النهضة بالفضل لرئيس مجلس إدارته الشيخ أحمد النعيمي الذي فور تزكيته رئيسًا للنادي أبرم عدة صفقات ناجحة وأهمها العمل على استقرار الفريق بالتعاقد مع جهاز فني يعرف أسرار الدوري والكأس بقيادة المتخصص حمد العزاني الذي قاد الراقي للتتويج بثنائية الموسم وتحقيق اللقب الرابع بالدوري لنادي النهضة في تاريخه.

وتأسس نادي النهضة في 25 / 10 / 2003، وذلك باندماج ناديي البريمي ومحضة تحت مسمى نادي النهضة، وبذلك أصبح النادي من أقوى المنافسين على ألقاب مسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم لكرة القدم والدوري ومشاركاته الفاعلة في مسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم للشباب ومشاركاته في البطولات الخليجية والآسيوية لكرة القدم، فضلا عن مشاركاته في البرامج الثقافية والرياضية والاجتماعية.

تعليق عبر الفيس بوك