هاتف "HUAWEI P60 Pro".. اندماج بين الفن والتكنولوجيا بتقينات مذهلة

مسقط- الرؤية

جذب هاتف HUAWEI P60 Pro الأنظار بلمسة Rococo Pearl نهائية أنيقة، إذ إنه يعد مزيجا من الموضة والتكنولوجيا الرائعة، والأناقة والميزات المتطورة، ويجمع بين الفن الفرنسي في القرن الثامن عشر مع أحدث التقنيات بطريقة أنيقة ومبتكرة.

ويتمز الهاتف بكاميرا فائقة الإضاءة تمتلك قدرات لا مثيل لها بفضل حساسيتها المحسّنة للضوء وقدرتها الفائقة على استعادة التفاصيل في الظلام، كما أنه يمكن تكبير الأشياء البعيدة في الإضاءة المنخفضة والتقاط صور مضاءة ببراعة بألوان نابضة بالحياة والكثير من التفاصيل.

وتم تصميم كاميرا الهاتف الرئيسية بتقنية الإضاءة الفائقة Ultra Lighting  لتساعد على التقاط صور مذهلة دون عناء، بغض النظر عن الإضاءة.

وبفضل فتحة العدسة الكبيرة F1.4 يمكن أن تسمح بدخول الكثير من الضوء لمنح صورًا مضاءة جيدًا في كل مرة، ويعزز مستشعر RYYB SuperSensing  أداء الكاميرا في الإضاءة المنخفضة بشكل أكبر.

وبفضل زجاج كونلون المتين، يمكن لهاتف HUAWEI P60 Pro أن يتحمل الحوادث الصغيرة، ويتميز هذا الزجاج المصنوع خصيصًا بمقاومة السقوط بمقدار عشرة أضعاف، ومع مقاومة الماء والغبار IP68 فإن الهاتف يمكنه التعامل مع تسرب القهوة عن طريق الخطأ أو الرقص العفوي تحت المطر.

ويتميز الهاتف ببطارية بسعة 4815 مللي أمبير في الساعة، سيواكب هذا الهاتف نمط حياتك بلا توقف، كما أن شاحن HUAWEI SuperCharge  فائق السرعة بقدرة 88 واط يوفر التغطية المطلوبة، كما أنه يدعم الشحن اللاسلكي السريع بقدرة 50 واط.

وتعد الشاشة المنحنية رباعيًا الجديدة علاجًا مطلقًا للعيون، ومع انحناء الشاشة حول الحواف ستتمتع بتجربة غامرة، سواءعند مشاهدة الأفلام أو ممارسة الألعاب أو تتصفح منصات التواصل الاجتماعي، إذ توفر الحواف المنحنية بأناقة قبضة محكمة ودقة لمس دقيقة مما يجعل التفاعلات اليومية مع الهاتف مبهجة.

ويعد هاتف HUAWEI P60 Pro إضافة رائدة إلى مشهد الهواتف الذكية، ويتميز هذا الهاتف بلمسة Rococo Pearl الفريدة من نوعها، وإمكانيات الكاميرا المتطورة وزجاج كونلون المرن، وبراعة الشحن التي لا تضاهى.

تعليق عبر الفيس بوك