بنك ظفار راعٍ مصرفي لقمة "OER" الاقتصادية

مسقط- الرؤية

شارك بنك ظفار كراعٍ مصرفي في قمة أعمال مجلة عمان الاقتصادية (OER)  2023، والتي أقيمت تحت رعاية معالي الشيخ سالم بن مستهيل المعشني، بمشاركة عدد من المتخصصين من القطاعاين العام والخاص الذين شاركوا خبراتهم حول تعزيز مرونة الاقتصاد العماني تجاه المتغيرات الإقليمية والدولية، فضلًا عن ديمومة الأعمال في ظل المتغيرات الاقتصادية العالمية وممكنات التطوير وسلاسل التوريد والحلول المتاحة، بالإضافة إلى الحوكمة والاستدامة والابتكار والتحول الرقمي وجلب الاستثمارات الأجنبية.

وشارك فيكيش ميراني مدير المالية ببنك ظفار في حلقة النقاش التي سلطت الضوء على أهمية مرونة الأعمال في ظل التحديات الاقتصادية، حيث أثرى النقاش بخبراته في هذا المجال.

وقال فيكيش ميراني إن القطاع المصرفي على المستوى العالمي يعد أحد القطاعات التي تلعب دورًا بارزًا في تعزيز الإقتصاد، علاوة على إيجاد فرص العمل وكذلك الحفاظ على الاستقرار المالي، مضيفا أن بنك ظفار ساهم منذ انطلاق عملياته في دفع عجلة النمو الاقتصادي للسلطنة، عبر وضع استراتيجية واضحة الملامح ومتماشية مع روؤية عمان 2040.

وعبر ميراني سعادته بالمشاركة في قمة أعمال مجلة عمان الاقتصادية التي تعد منصة مثالية للمختصين في المجالات الاقتصادية ذات الأهمية.

يشار إلى أن بنك ظفار وضع استراتيجية للتطور متماشية مع رؤية عمان 2040، إذ يعد البنك مساهمًا فعالًا في نمو الاقتصاد الوطني، فمنذ انطلاق عملياته في عام 1990م تمكن البنك من أن يتبوأ مكانة ضمن المؤسسات المصرفية الرائدة في السلطنة مقدمًا خدماته منتجاته للأفراد، والشركات، وكذلك خدمات الخزينة وتمويل المشاريع.

ويعمل بنك ظفار على تلبية احتياجات زبائنه مع ضمان تقديم أفضل تجربة مصرفية لهم من خلال توظيف الابتكار عند تصميم الخدمات والمنتجات، كما يحرص على اتباع أفضل الممارسات العالمية، وضمان تجربة لا تضاهى للزبائن، فضلًا عن المساهمة في تطوير المجتمع، الأمر الذي مكنه لأن يصبح ضمن طليعة المؤسسات المصرفية في المنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك