"الوطني لعلاج السكري" يحتفل بمرور عقد من الإنجازات

 

مسقط- الرؤية

نظمت وزارة الصحة احتفالية بمناسبة مرور عقد من الإنجازات وافتتاح المركز الوطني لعلاج أمراض السكري والغدد الصماء التابع للمستشفى السلطاني، وذلك برعاية صاحب السمو السيد الدكتور فهد بن الجلندي آل سعيد رئيس جامعة السلطان قابوس، وبحضور الدكتور سامي  بن سليمان الفارسي مدير عام المستشفى السلطاني، والسيدة الدكتورة نور بنت بدر البوسعيدي مديرة المركز الوطني لعلاج أمراض السكري والغدد الصماء بوزارة الصحة، وعدد من المسؤولين بالوزارة والمركز والكادر الطبي والطبي المساعد والعاملين فيه.

وقالت السيدة الدكتورة نور البوسعيدي: "لقد بدأنا العمل بوضع رؤية واضحة ليكون لمركز رائدا لسلطنة عمان في مجالات علاج أمراض السكري والغدد الصماء وفق أعلى المعايير  الدولية، كما أن المركز قد خطا خطوات واضحة بالتركيز على العناية المتكاملة بالمرضى من خلال تقديم الخدمة عبر الفريق الطبي متعدد التخصصات وتنويع استراتيجيات التدخل والعلاج الدوائي وغير الدوائي، كما تم تنفيذ دراسات وبحوث لتطوير الخدمات الصحية في المؤسسات الصحية التي تغطي ربوع الوطن، ونحن اليوم نحتفل بمرور عقد من الإنجازات والتميز على افتتاح المركز الوطني لعلاج أمراض السكري والغدد الصماء".

وتضمن برنامج الحفل تقديم عرض مرئي عن الإنجازات التي حققها المركز الوطني لعلاج أمراض السكري والغدد الصماء خلال السنوات العشر الماضية، بعدها قدمت شهد المصلحي قصيدة شعرية بهذه المناسبة، كما تم تقديم عرض مرئي عن الفعاليات التي نفذها المركز إهداء لموظفي المركز. وفي الختام قام صاحب السمو السيد الدكتور فهد بن الجلندي آل سعيد  بتكريم جميع موظفي المركز من الكادر الإداري والطبي والطبي المساعد والعالمين.

وهدفت هذه الاحتفالية إلى تسليط الضوء على أهم المنجزات التي حققها المركز الوطني لعلاج أمراض السكري والغدد الصماء، والاحتفاء بتكريم الموظفين المجيدين بالمركز.

تعليق عبر الفيس بوك