"الكابلات العمانية" تستعرض تقنياتها المتطورة في "يوم الابتكار"

مسقط- الرؤية

استعرضت شركة صناعة الكابلات العمانية- الشركة العمانية الرائدة في صناعة الكابلات والأنظمة والتابعة لمجموعة بريسميان- تقنياتها المتطورة خلال يوم الابتكار الذين نظمته خصيصا لشركائها في دول مجلس التعاون الخليجي.

وقامت الشركة خلال الحدث الذي أقيم مؤخرا في دار الأوبرا السلطانية مسقط، بتقديم أحدث ابتكاراتها المستدامة بدعم من مجموعة بريسميان- الشريك التكنولوجي للحدث- وبحضور عدد من كبار الخبراء من جميع أنحاء العالم من ضمنهم سيريني سيريبورابو رئيس الابتكار والبحث والتطوير في مجموعة بريسميان.

وسلطت سينزيا فاريسي الرئيس التنفيذي لشركة صناعة الكابلات العمانية، الضوء على جهود الشركة في مجال الابتكار من أجل تحقيق الاستدامة، والأهداف التي تعمل عليها لتحقيق مستقبل مستدام.

وكشفت شركة صناعة الكابلات العمانية خلال الحدث، الذي أقيم بمشاركة عدد من الخبراء العالميين والمحليين، عن نهجها الاستراتيجي في مجال التكنولوجيا والابتكار، مع التركيز على 4 قطاعات رئيسية وهي: تعزيز تصلب الشبكة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وبناء مركز التميز في مجال الطاقة المتجددة في سلطنة عمان للطاقة الشمسية وطاقة الرياح والهيدروجين، وتعزيز الشبكة من خلال تطوير الخدمة واستخدام التكنولوجيا المتطورة، ودعم النمو في البيانات والرقمنة من خلال المنتجات والخدمات الجديدة.

وأوضحت فاريسي: "قمنا بتخصيص يوم الابتكار لجميع عملائنا في المنطقة، الذين يعتبروا داعماً رئيسياً لنا من خلال ثقتهم الكبيرة ومساهمتهم المستمرة معنا، ولأننا نؤمن بأن الابتكار يأتي من خلال الشراكة والتعاون بين الجميع، قمنا خلال الحدث بتعريف الحاضرين عن رحلتنا نحو الاستدامة، ودورنا المستمر في نقل المعرفة والتكنولوجيا إلى سلطنة عمان ومنطقة مجلس التعاون الخليجي".

وأضافت: "نحرص على أن نكون شريكا موثوقا وقادرًا على تقديم أفضل الحلول المبتكرة بأقصى قدر من الكفاءة والقدرة التنافسية، ونعتبر بأن الحدث هو فرصة رائعة لإطلاع الحاضرين على أحدث تقنياتنا الهادفة إلى تقديم حلول مبتكرة لدعم انتقال الطاقة وإنتاج الطاقة المتجددة والتقنيات المستدامة، وبالتالي نزيد من ثقة عملائنا من خلال الاعتماد علينا لتعزيز النمو المستدام وزيادة حيوية النظام البيئي".

وبعد النجاح الكبير الذي حققته شركة صناعة الكابلات العمانية في عام 2022، تتطلع الشركة إلى الاستثمار في فرص جديدة، واستكشاف الإمكانات غير المستغلة في المنطقة، إلى جانب الاستمرار في التميز بجميع جوانب أعمالها من خلال تطوير أعمال مستدامة ومبتكرة، وتعزيز قيمة المساهمين وتقديم خدمة عملاء متميزة، ومواصلة شراكاتها الناجحة مع عملائها المميزين.

 

تعليق عبر الفيس بوك