تعزيز مهارات الإنجليزية المهنية لموظفي "الزبير" بالتعاون مع "معهد الخط الأخضر"

مسقط- الرؤية

أعلنت مؤسسة الزبير التعاون مع معهد الخط الأخضر للتدريب، بهدف تقديم اللغة الإنجليزية المهنية الشاملة لموظفي المؤسسة والشركات التابعة لها، حيث تم تصميم البرنامج التدريبي لتعزيز مهارات اللغة الإنجليزية المهنية لموظفي مؤسسة الزبير والشركات التابعة لها ومساعدتهم على التواصل بشكل أكثر فعالية في بيئة مهنية.

وبدأ البرنامج المكون من 22 فصلاً في 7 مايو الجاري ويستمر حتى 25 يونيو 2023، كما أن الدورة معتمدة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، وسيتم منح المشاركين شهادة عند الانتهاء من البرنامج.

وقالت شريفة بنت خالد البلوشية رئيسة مركز التميز للموارد البشرية للمجموعة: "نحن ندرك أن التواصل الفعال أمر بالغ الأهمية لنجاح أعمالنا، ودورة اللغة الإنجليزية المهنية هي فرصة ممتازة لموظفينا لتحسين مهاراتهم الكتابية وتعزيز قدرات الاتصال لديهم، وسيُمكن هذا التدريب موظفينا من لعب أدوارهم بشكل أكثر فعالية والمساهمة في تحقيق أهداف النمو للمجموعة".

وأضافت أن المؤسسة تهتم بنمو مهارات موظفيها وتطورهم الوظيفي والمهني، مُتمنية لجميع الموظفين تجربة تعليمية ممتعة خلال البرنامج.

وأوضح فينكاتيش بالاكاد مدير ومستشار رئيسي من معهد الخط الأخضر للتدريب: "يسعدنا التعاون مع مؤسسة الزبير وتقديم خبراتنا في مجال الكتابة المهنية لموظفيها، وستساهم هذه الدورة في تزويد جميع المشاركين بالمهارات اللازمة للتواصل بفعالية وكفاءة في بيئة الأعمال، مما يؤدي إلى زيادة الإنتاجية ونجاح الأعمال بشكل عام".

وتدرك مؤسسة الزبير أهمية تدريب الموظفين ليتمكنوا من المنافسة والبقاء على اطلاع بأحدث المستجدات في بيئة الأعمال ومواكبة تطوراتها سريعة التغير، ومن خلال هذه المبادرات، تهدف المؤسسة إلى تزويد موظفيها بالمهارات والمعرفة اللازمة للنجاح والمساهمة في نمو الأعمال.

تعليق عبر الفيس بوك