بنك مسقط يحصد جائزة الأفضل في فئة الأعمال المصرفية الخاصة من "EMEA Finance"

مسقط- الرؤية

حصد بنك مسقط- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عمان- جائزة أفضل بنك في مجال الأعمال المصرفية الخاصة من مؤسسة "إيمي فايننس" المتخصصة في القطاع المصرفي والمالي.

وتسلط الجائزة الضوء على معايير المهنية التي حققها البنك بما يتوافق مع المعايير والممارسات الدولية، وهي تعد اعترافًا بالدور الفعّال وللخدمات الفريدة من نوعها التي تُقدم حلولا مثرية في مجال الأعمال المصرفية الخاصة.

ويقدم بنك مسقط مجموعة واسعة من الخيارات لزبائن الخدمات المصرفية الخاصة تشمل خدمات الاستثمار عبر فئات الأصول العالمية المختلفة عبر منصة إدارة الثروات بالتعاون مع أطراف دولية مختلفة، حيث تشمل مجموعة الخدمات التي يقدمها البنك الأسهم والسندات وصناديق المؤشرات المتبادلة وصناديق الاستثمار عبر الأسواق العالمية.

وقال عبدالناصر الرئيسي مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد ببنك مسقط: "فخورون بحصولنا على جائزة أفضل بنك في سلطنة عُمان لعدة مرات متتالية من قبل مؤسسة  EMEA  العالمية وهذا يعكس ريادة البنك في تقديم مختلف التسهيلات والخدمات المصرفية المميزة لزبائنه، كما أن التجرية المصرفية الحصرية التي يحظى بها زبائن بنك مسقط بدءًا من حلول الاستثمار، ومرورًا بهيكلة الثروات، ووصولًا إلى الاستشارات والخدمات المصرفية الأخرى، تأتي تلبية لتطلعات الزبائن الذين يحظون بأولوية قصوى لدى البنك وهي ترجمة لجهودنا في الحفاظ على معايير عالية من المهنية، وإدارة الثروات وحلول الاستثمار والتي استحقت التقدير من مؤسسات رائدة حول العالم".

وتوفر دائرة الأعمال المصرفية الخاصة في بنك مسقط خدمات أخرى مثل صناديق الأسهم الخاصة والصناديق العقارية وصناديق المؤشرات المتداولة والمصارف الخارجية وإدارة حافظة الأوراق المالية، من خلال مؤسسات متخصصة وعالمية.

وتواصل الدائرة إرسال تقارير دورية للزبائن كجزء من مبادرات جديدة للارتقاء بخدمة الزبائن، وتغطي هذه التقارير خطط الاستثمار ونظرة حول آفاق الاقتصاد العالمي، وأحدث الفعاليات الاقتصادية التي تم تنظيمها في دول مختلفة من العالم و التي تعكس الأداء في مختلف أنواع الأصول.

وتشمل  الأعمال المصرفية الخاصة للبنك الحسابات التقليدية والودائع وتحويل العملات والتحويلات المحلية والدولية، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والمراقبة المنتظمة للأصول، ويمكن لزبائن الأعمال المصرفية الخاصة الحصول على بطاقة الخصم فيزا بلاتينيوم الخاصة، وتمويل سيارات فاخرة ويخوت وأسعار تنافسية للودائع والقروض والعملات الأجنبية.

أما بطاقة فيزا إنفينيت المصرفية الخاصة فتتيح الوصول غير المحدود إلى أكثر من 1000 صالة مطار حول العالم واسترداد نقدي بنسبة 1% على جميع المشتريات التي تتم من خلال البطاقة، وتوفر البطاقة أيضا فرصة الحصول على بطاقة عضوية ذهبية في فندق هيلتون  وخدمة سائق خاص مجانية من وإلى مطار مسقط الدولي، والوصول إلى مجموعة من 900 فندق فخم حول العالم، والتأمين على رحلات متعددة، وخدمات استقبال وإرشاد عالمية وغيرها من المزايا والخدمات التي توفرها دائرة الأعمال المصرفية الخاصة للزبائن.

تعليق عبر الفيس بوك