تجارب جديدة وفريدة في "مول عُمان" مع افتتاح أكثر من 16 مطعمًا

 

مسقط- الرؤية

أعلن "مول عُمان"، خامس وأكبر وجهة للتسوق والترفيه تابعة لشركة "ماجد الفطيم" في السلطنة، عن توسيع نطاق عروضه المتنوعة خلال هذا العام، مع إضافة 16 تجربة جديدة في مجال المطاعم والمنافذ الخاصة لتناول الطعام.

يحتضن "مول عُمان" حاليًا أكثر من 42 منفذًا للأطعمة والمشروبات، حيث سيقدم العديد من الخيارات المختلفة من خلال مجموعة واسعة من المأكولات العالمية، التي ستشمل المطاعم الشهيرة للمأكولات غير التقليدية، والمفاهيم المحلية، والوجبات السريعة المفضلة.

وتشمل أحدث الإضافات إلى قائمة المطاعم ومنافذ الأطعمة والمشروبات المتواجدة في مركز التسوق " لادوريه عمان"، و"سومي"، و" ايطاليا بريستا كافيه"، و" يبيله برجر"، و"دانكن دونتس"، و"أصل العرب".

وسيشهد "مول عُمان" في وقتٍ لاحق من العام 2023: افتتاح مطعم "هلو كراتشي"، الذي سيقدم الأطباق الباكستانية الشعبية، و"مطعم البيت العُماني" للمأكولات العمانية المحلية والأصيلة. وإلى كل الذين يتطلعون المزيد من جرعات الكافيين أو مساحة مريحة للعمل يمكنهم الاستمتاع في "عشق كافيه" و"جوي كافيه". ومع انطلاقة موسم الصيف، يمكن لعشاق المطاعم الاستمتاع من "ذا كريب كافيه"، ومطعم Golocius Pizza & Cucina، بالإضافة إلى مطعم "ميت موت"، الذي سيتواجد للمرة الأولى في عُمان.

وقال حسام المنذري ﻤدﯿر عام المراﻛز اﻟتجارية ﻓﻲ ﺴﻠطنة عمان ﻟدى "ﻤﺎﺠد اﻟﻔطیم": "يُشكل تناول الطعام والاستمتاع بالأجواء المميزة جزءًا لا يتجزأ من تجربة الزوار في المراﻛز اﻟتجارية ، وبناءً على ذلك، نحن ملتزمون بالعمل على تطوير وتنويع عروض الأطعمة والمشروبات في "مول عُمان". وستساهم هذه الخطوة، في ضمان تقديم وجهة رائدة للبيع بالتجزئة والترفيه والتسلية وتناول الطعام في البلد بشكلٍ أوسع نطاقًا".

وأضاف "وتتميز هذه الإضافات الجديدة بتقديمها مجموعة متنوعة من المأكولات، تتيح للسكان والسياح الفرصة للاستمتاع بسلاسل الوجبات السريعة والمطاعم الرائدة في مكانٍ واحد، وسنواصل العمل على تحقيق النمو والتطور في هذه الوجهة الرائدة على مدار العام".

وشهد مول عُمان، خلال الأشهر الماضية، افتتاح مجموعة من منافذ الأطعمة والمشروبات الجديدة والتي شملت "برجر كنج" و مطعم "نايب" و"مادو" و"ماكدونالدز" و"هاني" و"بابا جونز" و"روسترز بيري بيري".

تعليق عبر الفيس بوك