فرصة لامتلاك وحدات سكنية في "لاڤي" بتسهيلات تمويلية من "بنك العز"

 

مسقط- الرؤية

وقع كل من بنك العز الإسلامي وبنك عمان العربي والشركة العمانية للاستثمارات العقارية والخدمات "أوريس"، اتفاقية مشتركة لمنح العملاء تسهيلات تمويلية لشراء وحدات سكنية في مشروع "لاڤي" الذي يتم تطويره حاليا بمسقط هيلز.

وبموجب هذه الاتفاقية، سيتمكن الراغبون في امتلاك وحدات سكنية من الحصول على تسهيلات تمويلية مرنة وبنسب ربح مخفضة عند شراء وحدات سكنية في مجمع لاڤي.

وقع الاتفاقية نيابة عن بنك العز الإسلامي علي بن سيف المعني المدير العام، في حين وقعها من بنك عمان العربي سليمان بن حمد الحارثي الرئيس التنفيذي، ومن جانب الشركة العمانية للاستثمارات العقارية والخدمات المهندس ناصر بن راشد الشبلي الرئيس التنفيذي للعقارات بمجموعة أومينفست.

ويمتد مشروع لاڤي على مساحة بناء تقارب 640,000 متر مربع، ويضم أحد أكبر ملاعب الجولف الطبيعية في المنطقة والذي سيعاد افتتاحه على مساحة 600,000 متر مربع، ويتألف من 18 حفرة، مع نادٍ خاص لعشاق هذه الرياضة العالمية، وسيتم إدارة الملعب والنادي التابع له من قبل شركة ترون التي تُعتبر بدورها من أشهر العلامات التجارية في عالم إدارة ملاعب الجولف والتي تدير أكثر من 750 ناديا للجولف تتوزع على أكثر من 30 دولة.

ويضم المشروع أيضا مباني سكنية وتجارية وسياحية تمتد على مساحة 64,000 متر مربع، تتوزع على فندق من نوعية البوتيك من 80 غرفة تحت إدارة عملاق الضيافة العالمي مجموعة ماينر وعلامتها المتألقة "تيفولي" التي تدخل السوق المحلي للمرة الأولى، إذ تم تصميم الفندق ليضم بركة سباحة على السطح بطول 70 مترا وإطلالات رائعة على ملعب الجولف، وإلى جانب الفندق ستدير تيفولي أيضاً 100 شقة مجهزة بالكامل.

وبالنسبة للمجمع السكني، فسوف يقتصر على 8 فلل مستقلة فاخرة، و22 شقة بإطلالات فريدة على خليج عُمان وجبال الحجر، كما تم تخصيص ما يقارب 2,800 متر مربع للمطاعم والمقاهي ومحلات التجزئة التي ستشمل علامات عالمية بعضها يدخل السوق العُماني للمرة الأولى، إلى جانب عدد كبير من مواقف السيارات للسكان والزوار.

وقد خصصت الشركة العمانية للاستثمارات العقارية والخدمات "أوريس" فريقا مختصا بالمبيعات للرد على جميع الاستفسارات المتعلقة بالمشروع للراغبين في شراء ومعاينة الوحدات السكنية.

تعليق عبر الفيس بوك