"فلاورد" تفوز بفضية جوائز الصناعة الرياضية "2023SPIA"

 

مسقط- الرؤية

حصلت شركة فلاورد- الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة- على جائزة الصناعة الرياضية SPIA 2023 الفضية عن فئة "أفضل تعاون في مجال الرعاية" لرعاية الشركة لنادي الهلال السعودي.

حضر حفل توزيع الجوائز الذي أقامته Sports360X في Atlantis Resorts بإمارة دبي واستلم الجائزة، محمد العريفي الرئيس التنفيذي للنمو في فلاورد، إضافة إلى أعضاء من فريق الشركة.

وحازت فلاورد على هذه الجائزة لرعايتها لنادي الهلال والتي تعد شراكة مبتكرة تجمع بين عالم الرياضة والتجارة الإلكترونية، كما أنها أدت إلى زيادة التفاعل مع العلامة التجارية والوعي بها، بالإضافة إلى اكتساب ولاء العملاء.

 ومن  شروط الفوز بهذه الجائزة أن تكون العلامة التجارية قد حققت نتائج إيجابية من خلال أي رعاية لنشاطات الرياضة مثل زيادة الوعي بالعلامة التجارية وتوسيع قاعدة العملاء واكتساب ولائهم.

وقامت فلاورد من خلال هذه المشاركة بتفعيل مجموعة من الحملات المختلفة التي كونت علاقة حصرية بين لاعبي النادي ومشجعيهم، منها عرض مجموعة من تنسيقات الورود والهدايا التي قام اللاعبون بتصميمها خصيصا لجمهورهم على متجر فلاورد.

ولتعزيز العلاقة بين جمهور النادي واللاعبين، قامت فلاورد بتفعيل حملة بارزة وهي حملة إهداء اللاعبين، والتي أتاحت فرصة غير مسبوقة لجمهور النادي بتقديم الهدايا من متجر فلاورد للاعبيهم المفضلين.

ومن خلال هذه الشراكة، تم خلق علاقة إيجابية متبادلة لكل من النادي وفلاورد، حيث استطاعت فلاورد تحقيق هدفها باستهداف فئة الشباب من خلال التعاون مع واحد من أكبر نوادي كرة القدم في قارة آسيا.

وقال محمد العريفي الرئيس التنفيذي للنمو في فلاورد: "يشرفنا الفوز بهذه الجائزة القيمة لرعايتنا لنادي الهلال الذي يعد أشهر نادي في المملكة العربية السعودية، ونحن فخورون بكل النتائج التي قمنا بتحقيقها خلال هذه الفترة الماضية، وكان هدفنا من خلال هذه المشاركة استقطاب فئة الشباب وزيادة الوعي لعلامتنا التجارية والتفاعل معها. واستطعنا تحقيق هذا الهدف خلال السنة الأولى من هذه الشراكة، ونطلب من الجميع التطلع إلى المزيد من أنشطتنا مع نادي الهلال في المستقبل".

كانت فلاورد قد وقعت الاتفاقية مع نادي الهلال في ديسمبر 2021 مما جعل الشركة الرعاة الرسميين للنادي ابتداءً من موسم 2021-2022 الكروي ولمدة أربع سنوات.

وبموجب هذه الاتفاقية تم عرض شعار فلاورد على قمصان اللاعبين وفي ملعب النادي، بالإضافة إلى ترويج العلامة التجارية على مواقع التواصل الاجتماعي للنادي مما أدى إلى تعزيز علاقة فلاورد مع عالم الرياضة.

وتأسست جوائز الصناعة الرياضية (SPIA) في عام 2012 للاحتفال بالقادة، وصانعو القرار والمؤسسات والمنشآت والحملات التي ساهمت في تقدم الرياضة في الشرق الأوسط.

تعليق عبر الفيس بوك