"لولو" يختتم العرض الترويجي "تسوق واربح".. ويعلن الفائز بالجائزة الكبرى

 

مسقط- الرؤية

نظم لولو عمان حفلًا لتسليم الجوائز للعملاء الفائزين ضمن العرض الترويجي الرمضاني "تسوق واربح"، إذ فاز 281 عميلا بجوائز نقدية بقيمة 100 ألف ريال عماني.

وفاز منير البلوشي بالجائزة الكبرى بقيمة 10 آلاف ريال عماني، في حين فاز كل من: طارق حمد التوبي، ومنال الزدجالي، وسالم عبدالله المقبالي، وعبدالله عبدالله، وناريش ام، وعصام علي، وأحمد نصر الحبسي، ولافكوش فارما، بالجوائز الأسبوعية بقيمة 750 ريالا و500 ريال و200 ريال و100 ريال.

وأتاح العرض الترويجي للمتسوقين الذين يشترون بقيمة لا تقل عن 10 ريالات عمانية في أي من متاجر لولو هايبر ماركت تسجيل أنفسهم للمشاركة في السحب الإلكتروني، وتم اختيار الفائزين في 8 سحوبات متتالية أجريت خلال العرض الترويجي.

وقال أنانث إيه في مدير لولو هايبر ماركت عُمان والهند: "أود أن أهنئ الفائز بالجائزة الكبرى المحظوظ وجميع الفائزين الآخرين في العرض الترويجي لهذا العام، ونحن ننظم هذا العرض الترويجي كل عام خلال شهر رمضان المبارك تقديرا لعملائنا على ولائهم المستمر ودعمهم".

وذكر شبير كي أي المدير الإقليمي - لولو هايبرماركت سلطنة عمان: "تسعى مجموعة لولو باستمرار إلى تقديم قيمة كبيرة لعملائها، ومنتجات ممتازة، وخدمات متنوعة، وكانت هذه الحملة فرصة للمتسوقين لإثراء تجربة التسوق الفريدة الخاصة بهم والفوز بالمكافآت التي يُقدمها لولو".

ويهدف لولو إلى إنشاء حملات ترويجية مفيدة بالإضافة إلى تجربة مجزية للمتسوقين في نفس الوقت، حيث تم تصميم جميع العروض الترويجية والصفقات الخاصة والعروض في لولو لإحداث فرق ملموس كل يوم في حياة المستهلكين.

Lulu Shop&Win Pic.jpg
Lulu Shop & Win Pic_1.jpg
Lulu Shop & Win Pic_2.jpg
 

تعليق عبر الفيس بوك