"البرواني" تواصل دعم ذوي الإعاقة عبر مبادرات متنوعة

مسقط- الرؤية

تواصل مؤسسة محمد البرواني للأعمال الخيرية-، ذراع المسؤولية الاجتماعية والخيرية لمجموعة شركات محمد البرواني- دعمها للأشخاص ذوي الإعاقة، وذلك من خلال رعاية عددٍ من المبادرات لتمكينهم.

ومن بين هذه المبادرات التعاون مع "مركز البناء البشري التخصصي لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة" لتدريب الأشخاص ذوي الإعاقة وتوظيفهم في القطاع الخاص، كما رعت المؤسسة مبادرة أكرم المعولي للأشخاص ذوي الإعاقة "خلا_نقرأ" بهدف تحفيزهم وتشجيعهم على القراءة، إذ تم توزيع أكثر من 1000 كتاب.

وتضمنت مبادرات المؤسسة توقيع مذكرة تفاهم مع شركة ساين بوك العمانية المتخصصة في تقديم خدمات لغة الإشارة، لدعم مشروع إنتاج كتاب لغة إشارة رقمي يستهدف الأطفال الصُّم، حيث سيتم إتاحة الكتاب الرقمي عبر الإنترنت مجانًا ومن أي مكان.

ومؤخرًا، رعت المؤسسة الملتقى الأول للأشخاص ذوي الإعاقة الذي عُقد في الفترة ما بين 1 - 3 مايو 2023، بالتعاون مع مركز البناء البشري التخصصي لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة.

وقالت إيمان البرواني نائبة رئيسة مؤسسة محمد البرواني للأعمال الخيرية: "هدفنا ترك عظيم الأثر في هذا المجال الإنساني، وقد لاحظنا أن هناك طلبًا على الشركات لدعم الأشخاص ذوي الإعاقة، وتبلور هذا التركيز عندما اشتركنا في نوفمبر الماضي مع مركز البناء البشري التخصصي لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة في حملة كن معنا لأجلهم".

 

تعليق عبر الفيس بوك