تعيين رئيس تنفيذي لإدارة المرافق بـ"النهضة للخدمات"

مسقط- الرؤية

أعلنت النهضة للخدمات-، الشركة الرائدة في مجال إدارة المرافق بالسلطنة- تعيين رامي عود رئيسا تنفيذيا لإدارة المرافق، بهدف تعزيز خدمات إدارة المرافق "الخدمات الفنية والصيانة" التي تقدمها الشركة والمساهمة في تحقيق الأهداف المتعلقة بتوسيع الأعمال.

وانضم رامي للنهضة في شهر مايو 2023م، إذ إنه يتمتع بأكثر من عقدين من الخبرة في مجال البناء وإدارة المرافق، وكان آخر منصب شغله هو منصب المدير العام بالمشروع المشترك بين شركة مساندة وكومو لخدمات المرافق، وكذلك المشروع المشترك بين شركة أكتور وكومو لخدمات المرافق بدولة قطر.

وعمل رامي أيضا في مشاريع كبرى عديدة منها مشاريع تتعلق بالبنية الأساسية ومنشآت عسكرية في منطقة الشرق الأوسط وخارجها، ومشروع مترو الدوحة وشبكة ترام لوسيل في قطر والخطوط الحديدية السعودية ومترو دبي وجامعة السوربون بأبوظبي ومركز دبي المالي العالمي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتخرج رامي في الجامعة اللبنانية وحاصل على عضوية نقابة المهندسين والمهندسين المعماريين ببيروت، كما شارك في عملية التصميم والمشتريات المتعلقة بمنشآت عسكرية في لبنان وأفغانستان وجيبوتي، كما أنه سيقوم بتعزيز حلول خدمات إدارة المرافق "الخدمات الفنية والصيانة"  التي تقدمها النهضة والإشراف كذلك على إنجاز مشاريع البناء.

وقال راميعود: "تهدف النهضة لتحقيق النمو والابتكار، فالإدارة العليا والموظفين يؤمنون بذات القيم والذي يجعل من إحداث التغيير أكثر سهولة، أنا سعيد بأن أكون جزءاً من هذا الفريق".

وأشار ستيفن آر توماس الرئيس التنفيذي للنهضة إلى أن الشركة تحرص على تبني نموذج الإدارة المتكاملة للمرافق بهدف رفع المعايير وخفض التكاليف مع تطبيق الكفاءة والجودة والمعايير الدولية في عمليات الشركة، مضيفا: "ستساهم الخبرة الراهنة والخبرة القائمة على التفكير بالمستقبل التي يتمتع بها رامي في تعزيز قدرات فريق العمل بالنهضة التي تعتبر شريكا متخصصا في إدارة المرافق المتكاملة وتتحلى بثقة الحكومة والعملاء الآخرين".

تعليق عبر الفيس بوك