أكبر طلبية تجاوزت قيمتها 150 ريالًا

"سمبوسة الدجاج" و"تويستر كومبو" الأكثر طلبًا في رمضان عبر "طلبات"

مسقط- الرؤية

سلطت "طلبات" الضوء على الطلبات الأكثر رواجًا في عُمان وحول المنطقة خلال شهر رمضان المبارك، بما في ذلك المأكولات المحلية المفضلة والأطباق المتنوعة والأوقات التي يزيد فيها طلب الاحتياجات اليومية.

وبالنسبة للعلامات المحلية في عمان، كان بوكس الحلو والمالح والسناك بوكس الأكثر طلباً من العلامة التجارية المحلية كيك كرييشن، كما أن العملاء قاموا بطلب الوجبات العائلية أكثر من 9700 مرة أثناء فترة الإفطار في عُمان.

وشكلت القهوة طلبا أساسيا خلال الشهر، وجاء مشروب "سبانيش لاتيه المثلج" في صدارة المشروبات الأكثر طلبا بما يتجاوز 4600 مرة في عُمان بين الساعة 8:00 مساء و11:00 مساء.

وكانت سمبوسة الدجاج هي الأكثر طلباً خلال فترة الإفطار في عُمان، ووجبة تويستر كومبو من دجاج كنتاكي كانت الأكثر طلباً خلال فترة السحور.

وبخصوص طلبات مارت، فضّل العملاء في عُمان الحصول على الاحتياجات اليومية بين الساعة 12:00 ظهرا والساعة 1:00 ظهرا، وتصدرت مياه شرب واحة قائمة المنتجات الأكثر رواجا، وكانت فئة منتجات الألبان والبيض، هي الأكثر رواجا حول المنطقة.

وتكونت أكبر طلبية من 126 سلعة بقيمة تجاوزت 150 ريالا عُمانيا، وتصدر الفيمتو القائمة، حيث تزايد الطلب عليه حول المنطقة قبل ابتداء شهر رمضان بخمسة أضعاف مقارنةً بباقي العام.

وبالنسبة لقائمة الطعام الصحي، كانت السلطات من الطلبات الأكثر رواجا في رمضان على طلبات، وشهدت خيارات الطعام الصحية اهتماما ملحوظا في مختلف أنحاء المنطقة، حيث تم طلب أكثر من 600 وجبة صحية خلال فترة الإفطار.

وكان لسائقي التوصيل دور أساسي في توفير تجربة موثوقة على تطبيق طلبات، وأبدى العملاء تقديرهم لجهود السائقين إذ كانت أعلى إكرامية في عُمان بمبلغ 10 ريالات عُمانية.

واجتمع العملاء على المودة والكرم ودعم المحتاجين خلال الشهر الفضيل، وساهموا بالتبرع للجمعيات الخيرية الافتراضية على تطبيق طلبات، كما ارتفعت نسبة التبرعات في كل يوم الجمعة في النصف الأول من شهر رمضان المبارك حول المنطقة، ليصل إجمالي التبرعات أكثر من 120 ألف ريال.

ومن خلال تجربة التبرع السهلة والسلسة على تطبيق "طلبات"، يمكن للعملاء دائماً المساهمة في دعم المؤسسات الخيرية المختلفة من خلال الضغط على خانة "ساهم بفعل الخير" على الشاشة الرئيسية لتطبيق طلبات، واختيار التبرع للجمعيات الخيرية المحلية، وتأكيد التبرع.

 

تعليق عبر الفيس بوك