مشاركة 530 لاعبا في "بطولة عمانتل للألعاب الإلكترونية"

مسقط- الرؤية

اختتمت النسخة الرابعة من بطولة أبطال عمانتل للألعاب الالكترونية، والتي أقيمت الفترة الماضية بمشاركة واسعة من عشاق ألعاب الفيديو، إذ بلغ عدد المشاركين في هذه النسخة 530 لاعبا من مختلف الفئات العمرية، وتنافسوا فيما بينهم على لعبة فورتنايت التي تعتبر إحدى أكثر ألعاب الفيديو انتشارا حول العالم.

وكانت عمانتل قد تعاونت مع شركة بلاي هيرا- الشركة العالمية في الرياضات الإلكترونية وبطولة الألعاب- لإطلاق أول منصة إلكترونية في سلطنة عمان تعنى بألعاب الفيديو، حيث تتوفر المنصة عبر الانترنت من خلال الموقع الإلكتروني الرئيسي لشركة بلاي هيرا.

ومن شأن هذا التعاون أن تجعل المنافسات في بطولات ألعاب الفيديو أكثر مرونة وأكبر تفاعلا بين المشاركين، وأيضا سيزيد من عدد المتنافسين في البطولات التي تقيمها عمانتل من فترة إلى أخرى الخاصة بالرياضات الإلكترونية.  

 

وقد ضمت بطولة أبطال عمانتل للألعاب الالكترونية في هذه النسخة عددا كبيرا من عشاق الألعاب الإلكترونية في سلطنة عمان، والذين استعرضوا مواهبهم ومهاراتهم وخبراتهم في المنافسة على هذا النوع من الرياضات الإلكترونية، خاصة أن النسخة الرابعة من البطولة ركزت على لعبة فورت نايت كلعبة أساسية في البطولة والتي تحظى بقبول وشعبية كبيرة لدى مجتمع الألعاب الإلكترونية في العالم.

وتسعى عمانتل من شراكتها مع بلاي هيرا إلى تقديم مجتمعا متكاملا للمهتمين بألعاب الفيديو ومجتمع لعشاق الألعاب الإلكترونية في سلطنة عمان، واستقطاب الشباب الشغوفين في هذا المجال مع توفير أفضل الألعاب في العالم في البطولات التي تقيمها الشركة.

وتؤكد مثل هذه البطولات في الرياضات الإلكترونية على دعم عمانتل لصناعة الألعاب الإلكترونية في عمان من خلال توفير قاعدة للاعبين للمنافسة على منصة بلاي هيرا، وتعزيز مكانة عمانتل ليس فقط كمزود لخدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأكثر ابتكارا، ولكن كعلامة تجارية ديناميكية متميزة للشباب.

تعليق عبر الفيس بوك