مميزات وخدمات جديدة ضمن بطاقات الائتمان من البنك الوطني العماني

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الوطني العُماني تحديث وإطلاق بطاقاته الائتمانية الجديدة، ليقدم لعملائه مجموعة من المميزات والخدمات والفوائد عند التسوق محليا والسفر والترفيه وغيرها.

وتمت إعادة تصميم بطاقات فيزا إنفينيت وفيزا بلاتينيوم وفيزا الذهبية، كما تم إطلاق فيزا سيجنتشر لتتناسب مع أنماط حياة العملاء واحتياجاتهم بما في ذلك المسافرين بصورة دائمة.

وتوفر بطاقات الائتمان المحدّثة من البنك الوطني العُماني مجموعة أكبر من مميزات وفوائد التسوق محليا أو عند السفر التي تشمل خطط الدفع الميسرة، وتخفيضات في المطاعم والفنادق وخدمات تأجير السيارات وغيرها الكثير.

وقالت مها بنت سعود الرئيسية مساعدة المدير العام ورئيسة إدارة منتجات الأفراد في البنك الوطني العُماني: "نهدف إلى تلبية احتياجات عملائنا وتطلعاتهم وتعزيز علاقاتنا بهم، لذا نواصل تحديث خدماتنا ومنتجاتنا وتطويرها بما يتناسب مع احتياجات عملائنا وأنماط حياتهم، ويسعدنا أن نقدم لهم مميزات وخدمات لا مثيل لها مع بطاقات الائتمان، وعبر حملاتنا الترويجية المتنوعة، ستتيح كل بطاقات الائتمان فرصة لعملائنا للتوفير والفوز وحصد النقاط مما يضيف قيمة رائعة لمصروفاتهم وحياتهم اليومية".

ويمكن لعملاء البنك الوطني العُماني من حاملي بطاقات الائتمان الاستمتاع بمكافآت تصل إلى 1% من قيمة كل معاملة إلى جانب مجموعة واسعة من الخدمات، تتضمن خطط الدفع الميسرة للمعاملات التي تزيد قيمتها عن 100 ريال، بالإضافة  إلى تأمين السفر والتأمين الطبي والمكافآت الشهرية على منصات الترفيه الرقمية، والاستفادة من عروض "2 بسعر 1" في أنحاء العالم وفي عُمان من خلال تطبيق فيزا (Xperience).

أما العملاء المسافرون بصورة متكررة، فيمكنهم الحصول على تخفيضات حصرية على الفنادق وخدمات تأجير السيارات حول العالم، إذ لا تقتصر المميزات والمكافآت على ذلك فحسب، بل بإمكان حاملي بطاقات فيزا إنفينيت وفيزا سيجنتشر وفيزا بلاتينيوم، الاستمتاع بخدمات صالات المطارات خلال رحلتهم التالية، كما يمكن لحاملي بطاقات فيزا إنفينيت وفيزا سيجنتشر الاستمتاع بتأمين سفر مجاني وخدمة المساعدة الشخصية على مدار الساعة.

تعليق عبر الفيس بوك