"إم.جي" توسع نطاق خدماتها في السلطنة بافتتاح مركزي خدمة جديدين

 

صور، عبري - الرؤية

افتتحت "إم.جي-عُمان" فرعها الحادي عشر لخدمة ما بعد البيع، في ولاية صور؛ وذلك لتلبية احتياجات عملائها في محافظة الشرقية.

والمنفذ الجديد مجهزٌ بالكامل بأحدث المرافق، ويضم فريقاً من أمهر الفنيين المستعدين لتقديم أفضل الخدمات للعملاء، كما يضم المركز 9 محطات للخدمة بما يضمن تقديم جميع أنواع الخدمات الثانوية والرئيسية وكذلك الإصلاحات المعّقدة في أسرع وقت.

كما دشَّنت الشركة مركز خدمة إم.جي الثاني عشر في عبري؛ وذلك لتقديم خدمات صيانةٍ للمركبات بأعلى المعايير لعملائها بمحافظة الظاهرة، وتم تزويد المركز بأحدث التقنيات لضمان توفير أفضل عناية للمركبات.

وقال محسن بن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش: سعداء بالتوسع في نطاق خدماتنا في السلطنة وتوفير راحة البال لعملائنا في كلا المحافظتين من خلال تقديم خدماتٍ للسيارات بأعلى جودة. وينعكس التزامنا بتقديم خدمةٍ استثنائية من خلال مرافقنا المتطورة، توافر قطع الغيار. وأضاف: نؤمن بأن هذه الفروع الجديدة ستعزز من وصولنا للمزيد من العملاء حول السلطنة وتدعم استمرارنا في الالتزام بالتميز.

ومع هذه الإضافة الجديدة، فإن "إم.جي موتورعُمان" أصبحت تمتلك الآن اثني عشر مركزاً للخدمة في أرجاء البلاد؛ سعياً منها لضمان راحة البال لعملائها وذلك لثقتهم بأن مركباتهم في أيدٍ أمينة.

تعليق عبر الفيس بوك