اتفاقية لتطوير محطات تعبئة وقود متكاملة على طول "الباطنة السريع"

مسقط - الرؤية

وقَّعت شركة النفط العُمانية للتسويق، وشركة الوفاق للتجارة والشيداني العالمية، اتفاقية لتطوير محطات الخدمة المتكاملة في موقعين إستراتيجيين على طريق الباطنة السريع؛ إذ إنه وعلى مساحة تمتد لأكثر من 30 ألف متر مربع لكل منهما، ستضمُّ محطات الخدمة الثلاثة وجهات متكاملة تقدم تجارب متنوعة للتسوق والراحة والترفيه تلبي احتياجات السائقين.

وستشمل محطات الخدمة المتكاملة -التي سيكون إحداها في ولاية لوى واثنتان في ولاية بركاء- محطة لتعبئة الوقود، ومقاهي، ومركزاً للعناية بالسيارات، ومجمع تسوق به عددٍ من العلامات التجارية العالمية، وماكينات صرافة.

وقال طارق الجنيدي الرئيس التنفيذي لشركة النفط العُمانية للتسويق: نتطلع لتطوير محطات خدمة مُبتكرة لعملائنا في لوى وبركاء. فقد حرصنا خلال السنوات الماضية على توسيع محطات خدماتنا والتي أصبحت مع الوقت مراكز الخدمة المتكاملة والتي تترجم التزامنا بتقديم خدمات ’تتعدى الوقود حيث توافر سلسلة غير مسبوقة من الخدمات التي تشمل محلات لتسوق مستلزمات السيارات والمنتجات الغذائية وغيرها الكثير.

وتواصل شركة النفط العُمانية للتسويق الاستثمار في توظيف أحدث التقنيات وعقد الشراكات الإستراتيجية مع مختلف العلامات التجارية، بجانب تعزيز وصول خدماتها اللوجستية. كما تحرص الشركة على التواصل مع عملائها لتلبية احتياجاتهم المتنامية بحلول مبتكرة تفوق توقعاتهم. وضمن إستراتيجيتها للتوسع، تمتلك الشركة محطات خدمة في كل من سلطنة عُمان، والمملكة العربية السعودية، وتنزانيا، وتعتزم افتتاح المزيد من محطات خدماتها خلال الفترة المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك