"شباب الزاهية" بطلًا لـ"كروية أوكيو".. و"رفاينري" في الوصافة

مسقط- الرؤية

تُوِّج فريق شباب الزاهية بطلا لبطولة أوكيو- المجموعة العالمية المتكاملة للطاقة- لكرة القدم التي أقيمت خلال شهر رمضان، وذلك بعد فوزه على فريق رفاينري في المباراة النهائية للبطولة.

وجاء فوز شباب الزاهية بعد الهدف الوحيد الذي سجله قيصر البلوشي برأسية متقنة سكنت شباك رفاينري في الدقيقة 10 من زمن المباراة، ليحقق بذلك رفاينري وصافة البطولة، في حين ذهب المركز الثالث من نصيب فريق الصحوة بعد فوزه على فريق زاك بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي سبقت النهائي لتحديد المركز الثالث في البطولة.

وأكد المهندس سعيد بن علي المعولي نائب رئيس عمليات التشغيل بمصفاة ميناء الفحل أن تنظيم أوكيو للبطولة الرمضانية لكرة القدم يأتي في إطار اهتمام المجموعة بتقديم الدعم للشراكة المجتمعية والتنمية المستدامة التي تسعى لها الشركة، كما إنها قد وضعت أهدافًا عدة من تنظيم هذه البطولة؛ من أهمها تعزيز التواصل الاجتماعي والرياضي بين الفرق الأهلية وإيجاد جو تنافسي شريف، إضافة إلى تعزيز الروح الرياضية والقيم الاخلاقية في بيئة رياضية إيجابية. وأضاف المعولي أن ما يميز بطولة أوكيو بأن اللجنة المنظمة أعطت أهمية قصوى للاهتمام بالأمن والسلامة للاعبين من خلال توفير سيارة إسعاف، ووجود كادر طبي متكامل طوال فترة البطولة، وايضا وللمرة الأولى تم بث المباريات مباشرة من خلال قنوات التواصل الاجتماعي وموقع "يوتيوب".

وفي نهاية المباراة، قام راعي الختام، المهندس سعيد بن علي المعولي نائب رئيس عمليات التشغيل بمصفاة ميناء الفحل بتكريم الفائزين والحاصلين على الجوائز الفردية؛ حيث حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة اللاعب شاكر البلوشي من فريق شباب الزاهية، فيما حصل محمود البلوشي من فريق زاك على جائزة هداف البطولة بعدما سجل 5 أهداف. أما جائزة أفضل حارس في البطولة فذهبت إلى حارس فريق رفاينري اللاعب ربيع القطيطي. وذهبت جائزة أفضل إداري في البطولة من نصيب زكريا الحسني إداري فريق زاك، كما حصل فريق شباب الزاهية على جائزة أفضل فريق في البطولة.

تعليق عبر الفيس بوك