"لولو" يعلن أسماء فائزين جُدد ضمن عرض "تسوق واربح"

مسقط- الرؤية

أعلنت مجموعة لولو عُمان عن المجموعة الثالثة والرابعة والخامسة والسادسة من الفائزين في حملتها الترويجية "تسوق واربح'' والتي تنعقد خلال رمضان.

وانطلق العرض الذي يتزامن مع شهر رمضان في 1 مارس 2023 وسيستمر حتى 29 أبريل 2023 في جميع متاجر لولو في عمان. واختير الفائزون في السحوبات الثالثة والرابعة والخامسة والسادسة من خلال السحب الإلكتروني الذي أقيم في 22 مارس و29 مارس و5 أبريل و12 أبريل في متاجر مسقط مول وبركاء وجعلان بني بو علي ونزوى على التوالي. وفاز كل من: عصام علي، وناريش، وعبدالله وسالم عبدالله المقبالي، بجوائز نقدية قدرها 5000 ريال عماني لكل منهم. بينما حصل 136 فائزًا على جوائز نقدية تتراوح بين 750 ريالا عمانيا و500 ريال عماني، وجوائز من 200 ريال عماني إلى 100 ريال عماني.

وقال شبير كي آي المدير الإقليمي لدى لولو هايبر ماركت عُمان: "نهنئ جميع الفائزين في السحوبات الثالث والرابع والخامس. ونظرًا لأننا نتفهم أهمية الشهر الكريم لعملائنا، فإننا نسعى جاهدين لتقديم أفضل المنتجات والخدمات لجعل الموسم أكثر خصوصية. ويسعدنا أن عرض ’تسوق واربح‘ قد تلقى استجابة منقطعة النظير حتى الآن. لدينا 3 سحوبات أخرى، والتي سيتم إجراؤها عبر منافذ لولو المختلفة في الأسابيع المقبلة".

وكجزء من شهر رمضان، أطلق لولو أيضًا صفقات خاصة وعروضًا ترويجية وعروضًا أخرى لكل المتسوقين عبر الإنترنت. إلى جانب أطقم رمضانية خاصة مع جميع أصناف البقالة الأساسية التي يتم تقديمها بأقل الأسعار. ويمكن للعملاء أيضًا التحقق من الصفقات اليومية في تطبيقات التسوق عبر الإنترنت، مما سيجعل التسوق أكثر ملاءمة لهم.

ويمكن للعملاء الذين ينفقون 10 ريالات عمانية فقط في أيٍ من متاجر لولو المشاركة عن طريق التسجيل في السحوبات الإلكترونية. وسيمنح هذا العرض 281 عميلًا فرصة الفوز بجوائز نقدية مذهلة. علاوة على جائزة كبرى بقيمة 10000 ريال عماني نقدًا، إضافة إلى جوائز نقدية أسبوعية بقيمة 5000 ريال عماني، و750 ريالًا عمانيًا و500 ريال عماني و200 ريال عماني و100 ريال عماني.

ويوفر لولو دائمًا أفضل المنتجات عالية الجودة بأسعار أرخص ويقدم أيضًا خدمات عبر الإنترنت تساعد على إنشاء علاقة قوية مع العملاء. وتهدف جميع عروض لولو الترويجية إلى إظهار التقدير والامتنان للولاء والدعم المستمر للعملاء.

تعليق عبر الفيس بوك