"جيلي أزكارا"

سيارة الدفع الرباعي الرياضية.. ذكية وصديقة للبيئة

 

مسقط - الرؤية

أعلنت "جيلي" -الشركة الرائدة في صناعة السيارات- أحدث عروضها في سلطنة عمان "موسم الاكتشاف" مع مجموعة من المزايا الجذابة، كفرصة مثالية لعشاق السيارات ليكونوا مالكين لأحدث طرازات سيارات جيلي "أزكارا" الجديدة كليًا.

حيث يمكن للعملاء الحصول على أسعار خيالية مع أحدث مزايا "موسم الاكتشاف" من جيلي، والتي تشمل هدية نقدية بقيمة 2701 ريال عماني، ومساعدة مجانية على الطريق لمدة 3 سنوات، وضمان الشركة المصنعة لمدة 5 سنوات أو 150.000 كيلومتر (أيهما أقرب)، علمًا بأن المزايا قد تختلف بناءً على متغيرات الطراز وسنة الطراز وسنة الصنع.

وتكتسب "جيلي" سمعة طيبة في جميع أنحاء العالم لإنتاج سيارات متميزة، ومع تدشين "أزكارا" الجديدة كليًا يمكن لعشاق العلامة تجربة القيادة بزيارة صالات العرض لحجز تجربة قيادة لهذه السيارة الرائعة.

وتقدم "أزكارا" الجديدة كليًا السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات التي تجمع بين الأسلوب والأداء لتقديم الأفضل، مع تصميمها المتنوع والحديث المليء بالميزات المتقدمة، حيث تعتبر هذه السيارة مثالية للعائلات والباحثين عن المغامرة، إذ صُممت "أزكارا" لتكون السيارة الرائدة في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والتي تهدف إلى تلبية رغبات السائقين الشباب الذين يسعون إلى التكنولوجيا وجماليات التصميم الفائقة.

والسيارة الجديدة مجهزة بمحرك توربو متقدم سعة 1.5 لتر وحقن مباشر للوقود، بما يوفر تجربة قيادة قوية وصديقة للبيئة أيضًا، بفضل نظامها الهجين المعتدل مع محرك كهربائي مساعد بقدرة 48 ڤولت. وتتميز السيارة بمجموعة من أوضاع القيادة، بما في ذلك العادي والاقتصادي والرياضي والقيادة في الطرق الوعرة؛ بما يسمح للسائقين تخصيص تجربة القيادة الخاصة بهم.

و"جيلي أزكارا" مستوحاة من نمط الحياة توفر مستوى جديد تمامًا من تجربة القيادة، مع ذراع نقل الحركة الكهربائي، واختيار أوضاع القيادة، والكاميرا بزاوية 360 درجة، إنها سيارة ذكية وحديثة مثالية للسائقين الذين يسعون لمستوى عالٍ من دقة التصميم والتكنولوجيا.

تعليق عبر الفيس بوك