حملة "العيد في قطر" تقدم مجموعة متنوعة من الفعاليات الملائمة للعائلة

حفلات غنائية وعروض ألعاب نارية احتفالًا بعيد الفطر في قطر

 

مسقط- الرؤية

كشفت قطر للسياحة بالتعاون مع الخطوط الجوية القطرية عن رزنامة من الفعاليات الترفيهية والعروض الممتعة التي ستقدمها ضمن حملتها "العيد في قطر" خلال الفترة من 21 إلى 23 أبريل، وذلك في إطار احتفالاتها بعيد الفطر المبارك.

وتشهد قطر خلال الأيام الثلاثة أجواءً احتفالية مبهجة وعروضاً ترفيهية رائعة روعي في تصميمها أن تلبي تطلعات وتلائم اهتمامات جميع زوار قطر، بداية من الحفلات الغنائية والموسيقية التي يحييها أشهر المطربين والفنانين في الوطن العربي وصولاً إلى عروض الأطفال المفعمة بالبهجة والحيوية.

وسيتاح لزوار قطر ممن يرغبون في قضاء عطلة العيد داخل قطر الكثير من خيارات الإقامة التي توفرها مجموعة الفنادق الفاخرة والمتنوعة ذات المستوى العالمي التي تمتلكها قطر. ويمكن الحصول على عروض العيد من خلال زيارة موقع قطر للسياحة على (visitqatar.com/eid) كما تستضيف أشهر الوجهات الترفيهية في قطر احتفالات العيد، منها لوسيل وينتر وندرلاند التي تفتح أبوابها أمام العائلات مجدداً خلال فترة العيد حتى يتمكنوا من قضاء أوقات رائعة.

وإضافة إلى ذلك، سوف تحصل المجموعات الأولى من الزوار الذين يدخلون قطر عبر منفذ أبو سمرة البري على باقات هدايا "العيدية" المميزة من نوعها، وتشمل الباقة مجموعة من المستلزمات الخاصة بأنشطة الأطفال، وخريطة تتيح للزوار التعرف بسهولة على جميع وجهات الجذب السياحي في قطر وما يمكنهم عمله أو رؤيته خلال إقامتهم في قطر، وشريحة اتصال مجانية من Ooredoo لإبقائهم على اتصال في قطر، ودليلاً يتضمن قسائم لعروض ترويجية مميزة وحصرية تقدمها العلامات التجارية ووجهات الجذب السياحي الشهيرة في قطر.

وتشمل العروض الحصرية التي يضمها الدليل الخاص بهدايا العيدية عروضاً ترويجية تتيح لحامليها الدخول إلى متنزهات ترفيهية مثل "حديقة بلدنا" و"كيدزموندو" و"رش أكشن بارك" وميغابوليس ومتنزه WoW الترفيهي ولوسيل ونتروندرلاند من مجموعة اورا. ويمكن للعائلات الاستفادة من عروض أخرى تقدمها حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية ومدينة ألعاب الدوحة وواحة الدوحة و"ليجر قطر" وعروض التخييم الليلي التي توفرها شركة الخليج للمغامرات.

وقالت الشيخة حصة آل ثاني رئيس قسم التسويق والتخطيط في قطر للسياحة: "يسعدنا أن ندعو جيراننا وأشقائنا لزيارة قطر والاستمتاع بالأجواء الرائعة والروح الحقيقية التي يتميز بها العيد في قطر هذا العام. وبفضل النجاح الباهر الذي حققته حملة الشتاء في قطر التي انطلقت مطلع هذا العام، شهد قطاع السياحة في قطر بداية رائعة لعام 2023، ولذلك فنحن متحسمون للغاية لمواصلة هذا الزخم الإيجابي عبر هذه الرزنامة الحافلة بالفعاليات والاحتفالات الخاصة بعيد الفطر المبارك".

تعليق عبر الفيس بوك