"كيمجي رامداس" تنظم حفل الإفطار السنوي للموظفين

مسقط - الرؤية

احتفاءً بأجواء الشهر الفضيل، نظَّمتْ مجموعة كيمجي رامداس حفل الإفطار السنوي للموظفين؛ وذلك بمركز عُمان الدولي للمؤتمرات والمعارض.

حضر الأمسية ما يزيد على 1000 مدعوّ من أعضاء مجلس الإدارة والإدارة العليا والموظفين وعائلاتهم وشركاء الأعمال، إلى جانب عددٍ من أفراد الصحافة، ويأتي ذلك امتداداً لدور الشركة في تعزيز روح التعاون والمشاركة وإحساس العائلة الواحدة بين جميع موظفيها.

وقال أنيل كيمجي عضو مجلس إدارة مجموعة كيمجي رامداس: يأتي تنظيم هذه الإفطار السنوي للموظفين من باب الاحتفاء بهذه الأوقات الروحانية التي نشهدها طوال الشهر الفضيل كعائلةٍ واحدة يجتمع أفرادها على مائدة الإفطار في جوٍّ من الألفة والمشاركة. كما وأنها تمثل فرصةً لترسيخ نهجنا في التركيز على أفرادنا وشركائنا في الأعمال وتجديد عهدنا بدعمهم الدائم وامتنانا لما يقدموه من جهود حثيثة عاماً تلو العام. وسنمضي جنباً إلى جنب مواصلين بناء مستقبلٍ أفضل للأفراد والمجتمع على حدٍ سواء.

ومنذ 100 عام، استطاعت كيمجي رامداس بأن تعزز من مكانتها كمجموعة الأعمال الرائدة بأفضل معايير الجودة والابتكار في جميع ما تقدمه. ومنذ تأسيسها في العام 1870م، عُرفت كيمجي رامداس بمضافرتها للجهود لضمان إحداث التغيير المطلوب. ولطالما تمثلت غاية الشركة في إطلاق العنان لإمكانات الأفراد والشركات والبلاد وذلك من خلال التبني المستمر لأسس الابتكار والتغيير. ومع استمرار المجموعة في التطور والتوسع، فإنها تظل ملتزمة بهذه الغاية التي يبلغ عمرها اليوم 150 عامًا.

تعليق عبر الفيس بوك