"HUAWEI WATCH Buds".. قصة نجاح تساهم في تعزيز اللياقة البدنية

مسقط- الرؤية

ابتكرت هواوي أحدث ساعة ذكية من الشركة وهي ساعة HUAWEI WATCH Buds الحاصلة على 8 جوائز إعلامية موثوقة لتصميمها المتطور 2 في 1 "سماعات أذن وساعة ذكية".

وأثبتت أحدث ساعة ذكية من هواوي HUAWEI WATCH Buds أيضًا أنها قصة نجاح كبرى أخرى لشركة هواوي، وهذا يعزز مكانة هواوي في سوق الأجهزة القابلة للارتداء، ويعمل أيضًا كدليل حقيقي على ما تهدف إلى توفيره لعملائها.

وباعتبارها أول ساعة ذكية متطورة في الصناعة بتصميم 2 في 1 مزودة بغطاء منبثق مغناطيسي وسماعات أذن، تم تصميم ساعة HUAWEI WATCH Buds بهندسة شاملة متكاملة للغاية، التي تؤدي إلى طمس الحدود سماعات الأذن والساعات الذكية.

وتساعد ساعة HUAWEI WATCH Buds المستخدمين على تحقيق أهداف اللياقة الخاصة بهم مع الحفاظ على صحتهم بميزات متقدمة، وذلك عبر مراقبة استهلاك الطاقة ومراقبة التدريبات الخاصة.

ويمكن أن تساعد ساعة HUAWEI WATCH Buds مع تقنية مراقبة مستويات SpO2 (نسبة الأكسجين في الدم) طوال اليوم، والتي تتعقب مستويات الأكسجين في دمك حتى تتمكن من الحصول على ملاحظات مهمة حول جهازك التنفسي، وكذلك معرفة معدل ضربات القلب.

ومع  Buds HUAWEI WATCHيمكن تحسين أنماط النوم بمساعدة تقنية TruSleepTM المصممة ذاتيًا من هواوي، والتي تتيح للساعة الذكية تتبع عادات النوم بالإضافة إلى تسجيل الشخير أيضًا.

وترث ساعة HUAWEI WATCH Buds تقنية الرياضة واللياقة البدنية الموجودة في خط هواوي القوي للأجهزة القابلة للارتداء التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.

وتأتي الساعة الذكية مع 80 وضعًا رياضيًا، من بينها 10 أوضاع رياضية احترافية: الجري في الهواء الطلق، والجري في الأماكن المغلقة، والمشي في الهواء الطلق،والمشي الداخلي وركوب الدراجات في الهواء الطلق، وركوب الدراجات في الأماكن المغلقة ونط الحبل، والآلة الإهليلجية وآلات التجديف والتدريب المجاني.

وعلاوة على ذلك، تتيح ساعة HUAWEI WATCH Buds للمستخدمين إضافة أكثر من 70 رياضة "باستثناء الرياضات المائية" يدويً

ويمكن للمستخدمين الرد على مكالمة بانزلاق سهل على السماعة، دون الحاجة إلى لمس شاشة الهاتف أو الساعة، ومزامنة الرسائل النصية من هواتفهم الذكية المتصلة، بالإضافة إلى الرد السريع بالرسائل النصية والرموز التعبيرية لسهولة الاستخدام والراحة.

تعليق عبر الفيس بوك