"أبراج" تحصل على شهادة الجودة في خدمات التكسير والتصديع الصخري

مسقط- الرؤية

حققت شركة أبراج لخدمات الطاقة إنجًازا يُضاف إلى سلسلة إنجازاتها في مجال الامتثال للجودة، بعدما أصبحت الشركة الأولى محليًا التي تحصل على شهادة الجودة في مجال خدمات التكسير والتصديع الصخري المُتكاملة من معهد البترول الأمريكي للجودة  API Q2 2nd Edition.

ويأتي هذا الإنجاز ترجمةً حقيقية لالتزام الشركة بتقديم خدمات عالية الجودة تلتزم بمعايير الصناعة العالمية باعتبارها المزود الرائد لخدمات الحفر في حقول النفط والغاز.

وتُغطي شهادة الجودة في نُسختها الثانية جميع خدمات أبراج لخدمات الطاقة؛ مؤكدةً قدرة الشركة على تلبية احتياجات عملائها والالتزام بمعايير الصناعة العالمية والمُتطلبات التنظيمية، إذ يشهد هذا الإنجاز على فاعلية تطبيق نظام إدارة الجودة في الشركة، والذي يُركز على الكفاءة وتصميم الخدمة والتخطيط للطوارئ وضوابط سلسلة التوريد والصيانة الوقائية والتفتيش وخُطط جودة الخدمة وإدارة التغيير.

وقال المهندس سيف الحمحمي الرئيس التنفيذي لشركة أبراج لخدمات الطاقة: "سعداء بتحقيق هذا الإنجاز المُهم، ونفخر بأن نكون أول شركة في سلطنة عُمان تحصل على شهادة الجودة في مجال خدمات التكسير والتصديع الصخري المُتكاملة، وهذا التقدير ما هو إلا انعكاس على العمل الجاد لموظفي الشركة وتفانيهم في تقديم خدمات عالية الجودة تُلبي بل وتتجاوز توقعات عملائنا".

يُشار إلى أن شركة أبراج لخدمات الطاقة تلتزم بتقديم حلول موثوقة وفعالة من حيث التكلفة لعُملائها مع الحفاظ على أعلى مستويات السلامة والجودة والاستدامة البيئية، مؤكدة التزامها بضمان عمل منشآتها وعملياتها وفقًا لمعايير عالية من التميز التشغيلي.

تعليق عبر الفيس بوك