"طلبات" توفر خصومات تصل لـ50% بالتعاون بنك مسقط

مسقط- الرؤية

وقعت طلبات- المنصة المحلية الرائدة في مجال التكنولوجيا في المنطقة- اتفاقية تعاون مع بنك مسقط لتزويد العملاء بخصم يصل إلى 50% على إجمالي طلباتهم طوال شهر رمضان المبارك.

ويتوفر العرض على تطبيق طلبات وموقعها الإلكتروني، ويتمكن العملاء من الحصولا على الخصم عبر الرمز الترويجي "BANKMUSCAT" عند إتمام الطلب والدفع باستخدام إحدى بطاقات بنك مسقط المؤهلة للحصول على الخصم.

وقال إردم إيجلمز مدير أول التسويق في طلبات عُمان: "يسعدنا التعاون مع بنك مسقط لنقدم لعملائنا الفرصة لمشاركة أسعد اللحظات مع عائلاتهم وأصدقائهم خلال شهر رمضان، ونسعى من خلال هذه الخطوة إلى إتاحة الفرصة أمام الجميع اكتشاف قائمتنا المتنوعة من المأكولات اللذيذة من مختلف المطاعم والاستمتاع بتجارب مذاقية متنوعة، ولاشك أن هذه فرصة مميزة لنشر ثقافة التوفير وفي نفس الوقت طلب الأطباق والمأكولات بأسعار تنافسية".

من جانبه، ذكر عبد الله المعشني مدير عام المنتجات في بنك مسقط، أن التعاون مع طلبات جاء لمكافأة العملاء بخصومات حصرية خلال شهر رمضان المبارك، مضيفا: "نلتزم في بنك مسقط بتزويد عملائنا من حاملي البطاقات الائتمانية بتجارب مبتكرة وذي قيمة مُضافة، ومما لاشك فيه أن هذا العرض سيتيح أمام حاملي البطاقات الائتمانية المميزة مشاركة أجمل اللحظات مع أحبائهم أثناء تناول أطباقهم المفضل خلال هذا الشهر الفضيل بأقل تكلفة".

ويستمر هذا العرض حتى الجمعة 21 أبريل، وسيتم خصم مبلغ وقدره 3 ريالات عُمانية عند كل طلب، ويسمح لكل بطاقة بنكية الاستفادة من هذه الخصومات لأربع عمليات شراء.

ويتوفر العرض على بطاقة فيزا انفينت الائتمانية للأعمال المصرفية الخاصة، وبطاقة أصالة سيجنتشر الائتمانية، وبطاقة الجوهر البلاتينية الإئتمانية، وبطاقة حفاوة ميثاق سيجنتشر الائتمانية، وبطاقة بنك مسقط والطيران العُماني البلاتينية الائتمانية، ولا يسري عند الدفع عبر Apple Pay.

يشار إلى أن تطبيق طلبات يتيح أمام العملاء التصفح والاختيار من بين تشكيلة من منتجات البقالة الأطعمة والمواد الغذائية من بين قائمة متنوعة من المطاعم والبقالات والصيدليات ومحلات الورود وغيرها، كما يمكن للجميع التبرع مباشرةً للعديد من المؤسسات الخيرية من خلال التطبيق.

تعليق عبر الفيس بوك