تلهم المستخدمين "لعيش حياة مفعمة بالحيوية"

إطلاق سلسلة هواتف "شاومي ريدمي نوت 12" في أسواق عُمان

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة شاومي عن الإطلاق العالمي الذي طال انتظاره لسلسلة "ريدمي نوت 12"، وتتألف هذه السلسلة من أربعة أجهزة رائعة هي: ريدمي نوت 12 برو بلس 5 جي،  وريدمي نوت 12 برو 5 جي، وريدمي نوت 12 5 جي، وريدمي نوت 12؛ بأسعار تبدأ من 77.900 ريال عُماني، وشهد حفل التدشين في مسقط كل من: إيدي لي الرئيس الإقليمي لشاومي عمان والبحرين، وطيّاب نجفي مدير التجزئة في عمان.

وقال فارس آل جمعة الرئيس التنفيذي لشركة أضواء البلة للتكنولوجيا: "تفتخر شركة أضواء البلة للتكنولوجيا، الموزع الحصري لمنتجات شاومي في سلطنة عُمان، بإطلاق سلسلة شاومي ريدمي نوت 12 وبتقديم ميزات حصرية ومتطورة للأجهزة من الفئة المتوسطة العليا، وهو ما من شأنه أن يضع معايير جديدة للتصوير الفوتوغرافي ويعزز من تجربة المستخدم ككل".

ومن خلال البناء على النجاح الباهر الذي حققته سلسلة ريدمي نوت 11، تقدم سلسلة ريدمي نوت 12 تحسينات رائعة للجوانب الأكثر أهمية لعملائها. وتشمل هذه التحسينات نظام الكاميرا وعمر البطارية وسرعة الشحن والتصميم سهل الاستخدام، وهي تحسينات متوفرة بقيمة استثنائية.

ويؤكد الإطلاق العالمي لسلسلة ريدمي نوت 12 مدى التزام شركة شاومي بجعل الميزات الرائدة للهواتف الذكية في متناول أكبر عدد ممكن من الأشخاص عبر العالم. كما تم الإعلان اليوم عن إطلاق ساعة ريدمي واتش 3، وهي ساعة ذكية بتصميم جديد وأنيق تتميز بشاشة ساطعة وواضحة وبوظائف رياضية وصحية متنوعة، فضلًا عن اتصال دقيق وتعدد الأنظمة بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

ويُعد جهاز ريدمي نوت 12 برو بلس 5 جي أبرز هواتف سلسلة ريدمي نوت 12، حيث يمتاز بنظام الكاميرا ثلاثية العدسات. هذا الهاتف مجهّز بكاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل مع ميزة التثبيت البصري للصور وكاميرا فائقة الاتساع وكاميرا للتصوير القريب "ماكرو". ويهدف هذا الجهاز الأفضل في هذه السلسلة الجديدة إلى وضع معايير جديدة للتصوير الفوتوغرافي ضمن الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة العليا.

ويوفر هاتف ريدمي نوت 12 برو 5 جي تجربة تصوير رائعة بفضل مستشعر تصوير أي أم اكس 766 كبير الحجم وقوي الأداء بميزة التثبيت البصري للصور وكاميرات فائقة الاتساع وكاميرات "ماكرو" لالتقاط صور رائعة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. كما تساهم خوارزميات برمجيات الذكاء الاصطناعي القوية وسرعات معالجة الصور العالية وميزات الأدوات المفيدة الأخرى في تكامل تجربة استخدام الكاميرا بشكل عام.

ويُوفر هاتفا ريدمي نوت 12 برو بلس 5 جي، وريدمي نوت 12 برو 5 جي، تجربة تُثير إعجاب المستخدمين من خلال شاشات "فلو أموليد" الساطعة والمفعمة بالألوان بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز وبفضل احتوائهما على تقنيتي دولبي فيجن ودولبي أتموس. وبالإضافة إلى مواد البوليد المرنة التي تتيح تصميم حواف أقل نحافة، يمتاز الهاتفان بتجربة بصرية رائعة وغامرة.

ويمتاز الهاتفان أيضًا بسرعات شحن عالية، حيث يتمتع هاتف ريدمي نوت 12 برو بلس 5 جي بسرعة شحن تبلغ 120 واط بفضل تقنية هايبر تشارج 2، في حين يتمتع هاتف ريدمي نوت 12 برو 5 جي بسرعة شحن تبلغ 67 واط، وببطارية تدوم طويلًا بسعة 5,000 مللي أمبير توفّر استخدامًا يوميًا ممدّدًا حتى في ظل الاستهلاك المكثف للمحتوى. وتضمن شرائح ميدياتك ديمنستي 1080 عالية الأداء أداءً سلسًا وموثوقًا لشبكات الجيل الخامس.

تعليق عبر الفيس بوك