نُظم على مدار 3 أيام بالمقر الرئيسي لبنك مسقط

سوق "الوثبة" الرمضاني يشهد إقبالًا واسعًا من الزوار ومشاركة متميزة من رواد الأعمال

مسقط- الرؤية

شهد سوق "الوثبة" الرمضاني الذي نظمته هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وبنك مسقط- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان- مشاركة متميزة من رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة، وذلك في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية لبنك مسقط.

وشارك في نسخة السوق هذا العام أكثر من 160 من أصحاب المشاريع المنزلية والمؤسسات الناشئة والصغيرة، وحظي السوق على مدار 3 أيام بحضور كبير من الزوار للتسوق واقتناء المستلزمات المختلفة، علمًا أن السوق شكّل فرصة للتعريف بالمنتجات والخدمات ونوعية المشاريع التي يمكن لرواد الأعمال تقديمها، كما شهد سوق "الوثبة" الرمضاني حركة تجارية نشطة من خلال حرص مجموعة كبيرة من الزوار على الاستفادة من الأسعار التنافسية الموجودة على المنتجات المختلفة المعروضة.

وأعرب إبراهيم بن خميس البلوشي مساعد مدير عام أول المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ببنك مسقط، عن سعادته بالنجاح الذي يشهده سوق "الوثبة" الرمضاني منذ انطلاقه، حيث يأتي تنظيم هذا السوق ترجمة لأهداف البنك الاستراتيجية لدعم قطاع الأعمال في السلطنة كونه أحد القطاعات ذات الدور الحيوي، مشيرًا إلى أهمية تعزيز الشراكة بين القطاع العام والخاص لتقديم الدعم لأصحاب المشاريع الصغيرة من خلال مختلف البرامج والمبادرات.

وأوضح أن سوق الوثبة يحقق نجاحات متواصلة عامًا بعد عام وشعبية كبيرة اكتسبها بسبب الحرص على تنوع المنتجات المعروضة والأسعار التنافسية المقدمة، متمنيًا التوفيق لكل رواد الأعمال وقطاع المؤسسات الناشئة والصغيرة.

من جانبه، عبر خلفان بن سعيد الخاطري مدير مساعد دائرة التسويق والفعاليات بهيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، عن سعادته بتواصل تنظيم سوق "الوثبة" الرمضاني الذي يشكل فرصة مناسبة لأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المنزلية لإثراء السوق بالمنتجات والخدمات التي يقدمونها، مقدمًا الشكر لبنك مسقط على دوره الريادي في مجال دعم أصحاب الأعمال من خلال مختلف البرامج والمبادرات التي ينفذها.

وقال أحمد بن خالد المالكي صاحب مشروع "بصمة رجل" لتأجير مستلزمات الأفراح الرجالية: "سعيد بالمشاركة في سوق الوثبة الذي يشهد إقبالاً كبيرًا من الزوار، ولالدعم الذي تقدمه مثل هذه المبادرات وخاصة في ظل ارتفاع أسعار الإعلانات".

وذكرت دينا بنت عيسى الزين صاحبة مشروع "تكية"، أن سوق الوثبة أصبح من الأسواق المعروفة خاصة في شهر رمضان المبارك، ويقبل عليه الكثيرون بسبب المنتجات المميزة المعروضة، كما أن أصحاب هذه المشاريع المنزلية يجدون المعرض فرصة للتعريف بمنتجاتهم المختلفة.

ويلتزم بنك مسقط بالعمل على تنفيذ خططه الاستراتيجية لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، ومن أجل تحقيق هذه الغاية، دشّن مبادرات مختلفة أخرى بجانب سوق "الوثبة" الرمضاني من ضمنها أكاديمية الوثبة وغيرها الكثير.

وتوفر دائرة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "الوثبة" ببنك مسقط مجموعة متكاملة من الحلول المصرفية المصممة خصيصًا لهذا القطاع، أما عن الخدمات غير المصرفية فيتم تقديم خدمات تتعلق بالتعليم والتدريب والورش التدريبية وفرص توسيع شبكة العلاقات لرواد الأعمال.

تعليق عبر الفيس بوك