فوز "تاول للسيارات" بجائزة "ماجستيك موجول"

مسقط- الرؤية

فاز مركز تاول للسيارات بجائزة ماجستيك موجول من توتال إنرجيز للمرة الرابعة والثانية على التوالي، إذ استلم الجائزة كريشنا آير سوبراماني مساعد المدير العام لمركز تاول للسيارات خلال مؤتمر الموزعين لتوتال إنرجيز في الشرق الأوسط الذي عقد في برشلونة.

وتنظم جائزة ماجستيك موجول سنويا، ويتم التنافس عليها من قبل الموزعين المختلفين في مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلة، ويتم التقييم بناءً على المعايير الكمية والنوعية المختلفة تتماشى مع استراتيجية الموزعين لتوتال إنرجيز في الشرق الأوسط، وتم تتويج مركز تاول للسيارات بالجائزة نظير الأداء العام في فئة الوزن الثقيل من الدرجة الأولى لعام 2022.

وقال المركز: "فخورون بالحصول على مثل هذه الجائزة المرموقة، هذه نتيجة الجهود التي بذلها فريق الزيوت والبطارية في مركز تاول للسيارات، ولم يكن هذا ممكنًا لولا الدعم الموسع من أعضاء فريق التسويق لتوتال إنرجيز في الشرق الأوسط".

ويعد مركز تاول للسيارات هو الموزع المعتمد لشركة توتال إنرجيز للزيوت الصناعية وتشحيم السيارات في سلطنة عمان منذ عام 2001 حيث توفر الشركة زيوت تشحيم عالية الجودة لعملائها. وتمتلك توتال إنرجيز مجموعة كبيرة من مواد التشحيم التي تلبي احتياجات أنواع مختلفة من المركبات.
 

تعليق عبر الفيس بوك