عروض مميزة على سيارات "جاك" ضمن حملة "موسم العطاء"

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة جاك موتورز عمان عن حملتها الجديدة بعنوان "عروض أفضل في موسم العطاء" والتي توفر من خلالها مميزات مع الهدايا النقدية. وتستمر الحملة حتى 12 يوليو 2023، إذ تقدم الشركة هدايا نقدية مذهلة على جميع الطرازات، تتراوح قيمتها بين 1400 ريال عُماني إلى 2500 ريال عُماني.

كما أن العملاء الذين يشترون سيارة جاك الجديدة من مركز تاول للسيارات سوف يحصلون أيضًا على خدمة المساعدة على الطريق AAA لمدة ثلاث سنوات بالإضافة إلى باقة خدمة جاك إنجاز لمدة 3 سنوات / 50,000 كلم- أيهما يأتي أولا- بسعر تنافسي.

وتختلف تكلفة باقة الخدمة اعتمادًا على طرازات جاك، بدءًا من 100 ريال عماني على جاك S3 و115 ريال عماني على جاك J7 و120 ريال عماني على جاك JS4 و190 ريال عماني على جاك T8 بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة.

ومع شراء سيارة من جاك موتورز عُمان يتم الحصول على ضمان الشركة المصنعة لمدة  6 سنوات أو 200,000 كلم أيهما يأتي أولا، لسيارات الركاب، و5 سنوات أو 250,000 كم أيهما يأتي أولا للشاحنات الخفيفة.

 

وتتميز جاك S3بمقصورة داخلية فسيحة ومريحة وميزات أمان متقدمة واقتصاد مذهل في استهلاك الوقود، كما أنها خيار رائع لأولئك الذين يبحثون عن سيارة عملية وموثوقة.

أما جاك JS4 فهي سيارة اس يو في الرياضية المتعددة الاستخدامات والتي توفر أداءً مذهلا مع تحكم ممتاز، مما يجعلها مثالية للسائقين الذين يريدون سيارة يمكنها تتعامل مع جميع أنواع التضاريس.

وتأتي جاك J7 سيارة سيدان الأنيقة والمتطورة لتجمع بين الفخامة والأداء، مما يجعلها خيارًا ممتازًا للسائقين الذين يحبون خطف الأضواء بسيارتهم.

أما جاك T8 هي شاحنة بيك آب قوية ومصممة للتعامل مع المهام الشاقة بسهولة، وبفضل تصميمها الخارجي الصلب ومحركها القوي وقدراتها الرائعة على السحب، تعتبر T8 الخيار الأمثل لمن يحتاجون إلى سيارة يمكنها التعامل مع جميع أنواع المهام.

وصُممت شاحنات جاك تايتان بمتانة لا تضاهى مصممة للتعامل مع الأحمال الثقيلة والأراضي الوعرة.

تعليق عبر الفيس بوك