البنك الوطني العُماني ينظم "مهرجان السيارات".. وحلول تمويلية مميزة للجميع

مسقط- الرؤية

نظم البنك الوطني العُماني "مهرجان السيارات" بهدف توفير وجهة مثالية للأفراد الراغبين بشراء سيارات جديدة أو مستعملة وتزويدهم بباقات تمويل بأسعار فائدة تنافسية خلال شهر رمضان الفضيل.

وأقيمت هذه الفعالية في المبنى الرئيسي للبنك وحظيت بإقبال كبير من الزوار ممن يرغبون في بيع سياراتهم المستعملة وشراء سيارات جديدة والاستمتاع بمجموعة واسعة من حلول التمويل المميزة التي يقدمها البنك الوطني العماني أو مُزن- نافذة الخدمات المصرفية الإسلامية التابعة له- بالإضافة إلى الحصول على تأمين شامل.

وأصبح بإمكان عملاء البنك الوطني العُماني وغير العملاء شراء سيارة جديدة أو مستعملة بأقل معدل فائدة سنوي ابتداءً من 3.49% على تمويل السيارات، كما يمكن للعملاء الحصول على تخفيض بنسبة 10% على تأمين السيارات بشرط أن يكون تمويل السيارة والتأمين من خلال البنك الوطني العُماني.

وفي الوقت نفسه، تُقدِّم مُزن- نافذة الخدمات المصرفية الإسلامية من البنك الوطني العماني- قيمة أفضل لعملائها من خلال باقات تمويل السيارات بمعدلات ربح تبدأ من 4.45% مع إمكانية تأجيل سداد أقساط التمويل لأول شهرين.

وقال طارق بن عتيق المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية والرقمية للأفراد في البنك الوطني العُماني: "حرصنا على تنظيم هذه الفعالية المميزة لتكون منصة مثالية تلبي متطلبات الجميع، كذلك نلتزم في البنك الوطني العُماني بتوفير حلول سهلة ومرنة لتمويل السيارات وخاصة خلال هذا الوقت المميز من كل عام لإتاحة الفرصة أمام عملائنا وغير العملاء ممن ليست لديهم حسابات لدى البنك الوطني العُماني لشراء سيارات أحلامهم".

وخلال شهر رمضان، يمكن للعُمانيين والمقيمين ممن تتجاوز أعمارهم 21 عاماً تقديم طلب الحصول على تمويل السيارة من البنك الوطني العُماني بمعدلات فائدة مميزة تبدأ من 3.49%، وبالنسبة لغير العملاء ممن ليس لديهم حساب تحويل راتب في البنك، فبإمكانهم الحصول على قرض سيارة باستخدام خدمة الخصم المباشر لسداد القرض وهي خدمة مميزة وسهلة تتوفر فقط لدى البنك الوطني العُماني.

ولتسهيل التجربة المصرفية يوفر البنك خدمة تخليص المعاملات المصرفية للعملاء أينما كانوا سواءً في منازلهم أو مكاتبهم عبر ممثلي المبيعات في البنك.

وتمتد فترات سداد قروض السيارات إلى 10 سنوات بحدٍ أقصى للسيارات الجديدة، و9 سنوات للسيارات المستعملة.

وأطلقت مُزن- نافذة الصيرفة الإسلامية لدى البنك الوطني العُماني- حلولاً تمويلية مميزة بمعدلات ربح تبدأ من 4.45% مع إمكانية تأجيل سداد أقساط التمويل لأول شهرين، إذ يمكن للعملاء الاستفادة من مجموعة واسعة من المميزات عند الحصول على تمويل السيارة من مُزن تتضمن وديعة تأمين منخفضة وعقود مرنة وتغطية تأمين تكافلي بأسعار تنافسية، وخصم بنسبة 25% لدى "في-كول عُمان".

تعليق عبر الفيس بوك