"مرسيدس-بنز" تفوز بجائزة "الأكثر ثقة" للعام السادس على التوالي

مسقط- الرؤية

حصدت مرسيدس-بنز جائزة "العلامة التجارية الأكثر ثقة في عُمان" ضمن فئة "السيارة الأكثر رفاهية" للعام 2022، وذلك للعام السادس على التوالي، خلال احتفالية خاصة أقيمت في قصر البستان فندق الريت كارلتون.

وتُصنِف هذه الجائزة مرسيدس-بنز المرموقة ضمن أبرز 50 علامة تجارية في عُمان، كما يشكل هذا التكريم تتويجا لالتزام العلامة الأبرز في صناعة السيارات الفاخرة بإثراء تجربة عملائها وترجمة حقيقية لنجاحها في التحول تجاه مستقبل السيارات الكهربائية وذاتية القيادة.

وتُكرِم هذه الجوائز السنوية أبرز العلامات التجارية في السوق، والتي تلتزم بتقديم أعلى معايير الجودة والموثوقية وخدمة العملاء، إذ أقيم حفل هذا العام برعاية معالي المهندس سعيد بن حمود المعولي وزير النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، وبحضور ممثلين من القطاعين العام والخاص.

وقال شون مايكل الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز عُمان: "يعد فوز مرسيدس-بنز بهذه الجائزة للعام السادس على التوالي تأكيدا على أننا نسير على مسار عالمي صحيح، فنؤمن نضع عملاءنا في مقدمة الأولويات دائما ونلتزم بتزويدهم بتجربة لا تضاهى تتماشى مع علامة النجمة الثلاثية العريقة".

وأضاف: "أشيد بجهود أعضاء الفريق وتفانيهم المتواصل لرفد عملائنا في عُمان بتجارب وفق أعلى الممارسات العالمية، وذلك من خلال بناء علاقات ممتدة أساسها الثقة والولاء وهو ما يتجلى من خلال هذا التكريم".

وتضع مرسيدس-بنز تعزيز الوصول إلى عملائها الحاليين والمحتملين في قائمة أولوياتها من خلال تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم المتنامية وتقديم تجارب مميزة تتسم بالأصالة والموثوقية.

تعليق عبر الفيس بوك