عروض حصرية على تشكيلة "نيسان" من "سهيل بهوان للسيارات"

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة سهيل بهوان للسيارات عن عرض ترويجي رمضاني على تشكيلة نيسان، يشمل مزايا متعددة مثل التسجيل المجاني والتأمين المجاني  وخدمة الصيانة الدورية  والعازل الحراري المجاني وطبقة حماية لطلاء السيارة مجانا وبرنامج ترشيح زبائن جُدد.

ويستمر العرض حتى 11 مايو المقبل، ويُطبق على المركبات التي يتم شراؤها بغرض الاستخدام الشخصي فقط.

ويحصل الزبائن الذين يشترون سيارات نيسان إكس تيرا وباترول Y62 وباترول Y61 وجميع الطرازات الأخرى باستثناء نيسان Z وأورڤان وباترول بيك أب، خلال فترة العرض على حزمة خدمة صيانة دورية مجانية لمدة 3 سنوات أو 60,000 كم أيهما أسبق، وتقتصر على 6 خدمات فقط.

بينما يحصل  زبائن سيارات نيسان باترول SE بلاتينيوم وباترول LE  تايتانيوم وإكس-تريل  SV / SL خلال فترة العرض على حزمة خدمة صيانة دورية مجانية لمدة 5 سنوات أو 100,000 كم أيهما أسبق، ويشمل هذا العرض فترات الخدمة 10,000 كلم فقط.

كما يتأهل الزبائن المشترين لسيارات نيسان خلال فترة العرض للحصول على تأمين مجاني للسنة الأولى عُمان والإمارات فقط باستثناء نيسان Z وأورڤان وباترول بيك أب، بالإضافة إلى الحصول على التسجيل المجاني للسنة الأولى باستثناء نيسان Z وأورڤان وباترول بيك أب.

إلى جانب ذلك، فإن جميع الزبائن المشترين لسيارات نيسان باترول SE بلاتينيوم وباترول LE  تايتانيوم و إكس-تريلSV / SL  و إكس-تيرا وباترول  Y62خلال فترة العرض بإمكانهم الحصول مجانا على عازل حراري للنوافذ وطبقة حماية لطلاء السيارة من خلال مراكز خدمة سهيل بهوان للسيارات فقط.

وقامت نيسان بتصميم برنامج الترشيح الخاص بالزبائن الحاليين الذين يقومون بترشيح شخص آخر من الأشخاص الذين بهم صلة ويخططون لشراء سيارة نيسان، ولا يحق للزبون الذي يقوم بترشيح شخص آخر أن يرشح نفسه ولكن بإمكانه ترشيح عدة أشخاص، وإذا قام أي من الأشخاص الذين رشحهم الزبون بشراء سيارة نيسان سيحصل الزبون الذي قام بترشيح ذلك الشخص على مكافأة 50 ريالا قسيمة شراء، ويمكن استخدامها في إجراء خدمة المركبة بمراكز خدمة سهيل بهوان للسيارات وشراء قطع الغيار وملحقات قطع الغيار وقطع الغيار المستهلكة من منافذ البيع التابعة لسهيل بهوان للسيارات، حيث إن قسيمة الشراء غير قابلة للتحويل ولايمكن استبدالها نقدا ولا يمكن تحويلها للائتمان، وتكون القسيمة الشراء سارية لمدة 6 شهور من تاريخ إصدارها، ويجب استخدام قسيمة الشراء كاملة مرة واحدة ولا يسمح بإستخدامها بالتجزئة.

تعليق عبر الفيس بوك