فوز "خدمة" بجائزة "الأقوى في فئة الدفع الإلكتروني"

مسقط- الرؤية

فازت شركة عمان للاستثمارات والتمويل "خدمة" بجائزة أقوى العلامات التجارية العُمانية في فئة "الدفع الإلكتروني"، وذلك ضمن جوائز عالم الاقتصاد والأعمال لأقوى العلامات التجارية العمانية، خلال الحفل السنوي الذي أقيم لنسخة هذا العام 2023، تحت رعاية صاحب السُّمو السيد محمد بن سالم بن علي آل سعيد بفندق قصر البستان، وبحضور عدد من المسؤولين بالقطاعين العام والخاص.  

وجاء فوز "خدمة" بهذه الجائزة بناءً على استطلاع أجرته مجلة عالم الاقتصاد المتخصصة بالتعاون مع الدار العربية للبحوث، وقد جرى اختيار الشركات الفائزة وفقاً لنتائج الاستطلاع الذي شارك فيه عدد كبير من المسؤولين في الإدارات العليا والإدارات التنفيذية لمؤسسات القطاعين العام والخاص في السلطنة.

 وتعد "خدمة" إحدى أهم الشركات الرائدة في مجال خدمات التحصيل بالسلطنة منذ أربعة عقود، وهي تسعى دائما لتطوير خدماتها في هذا الجانب عبر تعزيز منظومة الدفع الإلكتروني وزيادة عدد الخدمات التي تغطيها.

ومنذ تدشين تطبيق خدمة في نهاية عام 2016م، تطور التطبيق بشكل لافت ليبلغ عدد مستخدميه حاليًا ما يناهز 800 ألف مستخدم، وتمتد الخدمات التي يغطيها التطبيق لتشمل دفع فواتير الكهرباء والمياه والاتصالات والإنترنت وشحن رصيد الهاتف والكهرباء ودفع مستحقات الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية وشحن قسائم القنوات الترفيهية وشراء قسائم الإعلان في السوق المفتوح ودفع مبالغ تأمين السيارات وغيرها العديد من الخدمات، كما أن أجهزة الدفع الآلية توفر بالإضافة لهذه الخدمات خدمة طباعة ملكيات المركبات ودفع المخالفات المرورية.

وأسهمت هذه الجهود في تعزيز تجربة العملاء وتوفير الوقت والجهد عليهم لإنجاز مدفوعاتهم بكل سلاسة ويسر ووفق آلية آمنة وسريعة.  

وأعرب سعيد بن أحمد صفرار الرئيس التنفيذي لشركة عمان للاستثمارات والتمويل "خدمة" عن سعادته بهذه الجائزة التي تعكس الجودة التي يتميز بها تطبيق خدمة ومنظومة التحصيل والدفع الإلكتروني في خدمة، مؤكدا أنها تأتي تتويجا للجهود التي تبذلها الشركة لتعزيز تجربة عملائها بشكل دائم، في ظل استمرار مساعي التطويل لإضافة خدمات إخرى إلى تطبيق خدمة وأجهزة الدفع الآلية.

تعليق عبر الفيس بوك