"محسن حيدر درويش" تفتتح صالة عرض "جيتور" بمسقط

مسقط- الرؤية

افتتحت شركة محسن حيدر درويش للمركبات-  الموزع الرسمي لعلامة سيارات "جيتور" الشهيرة من الصين- صالة العرض الرئيسية الجديدة  في العذيبة.

وقال محسن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش للمركبات: "يسرنا أن نعلن عن إطلاق صالة عرضنا الجديدة، والتي تم تصميمها  لتزويد عملائنا بتجربة شخصية مميزة وضمان أفضل عرض لمجموعة من سيارات العلامة الصينية الرائدة جيتور، وعلى مدى الفترة الماضية، بذل الجميع جهودا مضنية لتخرج صالة العرض بالشكل اللائق ويعكس السمعة والمكانة الكبيرة التي تتمتع بها سيارات جيتور، والتي من المنتظر أن تلقى إقبالا كبيرا في السوق، إذ تم تصميم صالة العرض باتباع أعلى معايير التصميم في كل جانب من الجوانب وتوظيف أحدث التقنيات وبما يضمن توفير مساحات كبيرة للعرض بشكل أنيق وجذاب".

وفي الوقت الحالي، يتم عرض سيارات جيتور X70FL وX70 Plus  وX90 Plus  ويُنتظر وصول المزيد من الطرازات في وقت لاحق هذا العام. 

وتتميز كل سيارة بخاصية مميزة تجعلها السيارة الرياضية المثالية للقيادة في المدينة والمزودة بأحدث التقنيات المتقدمة وأنظمة السلامة والرفاهية والمصنوعة من خامات عالية الجودة.

وأضاف: "تعكس صالة عرضنا الجديدة التزامنا بخدمة العملاء وتلبية احتياجاتهم من خلال فريقنا من المهنيين ذوي الخبرة وموظفي المبيعات الذين دوماً على استعداد لتقديم النصيحة وشرح كل ما هو مطلوب عن ميزات السيارة إلى خيارات التمويل المتاحة أمام العملاء".

وتأتي جيتورX70FL  بمحرك توربيني سعة 1.5 لتر،  يوفر بحد أقصى 156 حصانا وعزم دوران أقصى يبلغ 230 نيوتن متر، أما جيتور X70 Plus   فهي نسخة أكبر قليلا من جيتورX70، حيث تأتي بتصميم مختلف من الخلف لتعزيز الشكل الرياضي للسيارة.

وتجمع جيتور X90 Plus بين أنظمة السلامة الذكية وتجربة القيادة المريحة مع ميزات متعددة الوظائف، معززة بمحرك قوي  1.6 لتر TGDI  يضمن قيادة سلسة وسريعة الاستجابة سواء داخل المدينة أو خلال الرحلات الطويلة.

وتعتبر جيتور مثالية لعشاق التقنية الحديثة والراحة والمغامرة والرفاهية بأسعار معقولة، وتلتزم  جيتور بتصميم أفضل السيارات الصينية الفاخرة، وتوفر تشكيلة كبيرة تضم سيارات الدفع الرباعي والمركبات متعددة الاستخدام بأسعار في متناول الجميع.

تعليق عبر الفيس بوك