عروض رمضانية مميزة مميزة على المركبات من "بيتسون عمان"

مسقط- الرؤية

أعلنت بيستون عُمان- ممثلة بشركة رمال الخليج الكبرى- عن العرض الرمضاني الخاص على تشكيلة مركباتها المتميزة والتي تضم بيستون T77 برو وبيستون  T99وبيستون B70 وB70S.

وضمن عرض رمضان الترويجي، أعدت بيستون عُمان مجموعة من العروض الجذابة التي يمكن للزبائن الاستفادة منها خلال فترة العرض الرمضاني، وتشمل: الخدمة المجانية والتسجيل المجاني، والتأمين المجاني وتركيب مجاني للعازل الحراري للنوافذ وطبقة السيراميك لحماية طلاء السيارة وضمان المصنع.

وتحتل العلامة التجارية "بيستون" المشهورة المملوكة لمجموعة "فاو جروب" الصينية لصناعة السيارات المرتبة 66 بين 500 شركة عالمية، إذ تم تدشين طرارزات بيستون العام الماضي في السلطنة من قبل شركة رمال الخليج الكبرى.

ويسري العرض الرمضاني حتى 22 أبريل 2023 على الطرازات التي يتم شراؤها من صالة عرض بيستون، كما أن جميع زبائن مبيعات التجزئة مؤهلون للحصول على مزايا برنامج الحملة الترويجية لشهر رمضان 2023.

وتأتي بيستون  T77 كروس أوڤر  بمحرك بنزين سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني ينتج قوة قصوى تبلغ 168 حصانًا مقترنة بناقل حركة مزدوج القابض بسبعة سرعات.

كما يتم تشغيل بيستون  T99 كروس أوفر الراقية  بواسطة محرك توربو سعة 2 لتر بشاحن توربيني بقوة 220 حصان مقترناً بناقل حركة أوتوماتيكي بستة سرعات. أما بيستونB70  السيدان الفاخرة ذات الأداء الفائق فمزودة بشكل اختياري بمحرك توربو سعة 2.0 لتر ومجهزة بقوة 220 حصان، حيق يقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بستة سرعات.

وتوفر سيارة بيستون B70S تجربة قيادة رائدة في فئتها تأتي بخيارين من مجموعة نقل الحركة، بما في ذلك محرك سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني ومحرك سعة 1,5 لتر، ومحرك توربو سعة 2.0 لتر مع ناقل حركة من ست سرعات بقوة 215 حصان وعزم دوران 340.

تعليق عبر الفيس بوك