بهدف تدريب وتعزيز مهارات موظفيها

مجموعة الزبير للسيارات تطلق منصة خاصة للتدريب عبر الإنترنت

 

مسقط- الرؤية

أعلنت مجموعة الزبير للسيارات عن إطلاقها لمنصة تعليمية شاملة عالية الجودة بتقنية التعلم عن بعد عبر الإنترنت بهدف تدريب وتعزيز مهارات موظفيها وتطويرها.

وتأتي هذه المبادرة لتؤكد على إلتزام المجموعة بتزويد موظفيها بالموارد والأدوات اللازمة لأداء مهامهم على أكمل وجه من خلال تقديم دورات تدريبية متنوعة تشمل المواضيع الضرورية مثل أساسيات تكنولوجيا المعلومات واللغة والمهارات التقنية وغيرها. المنصة التي تأتي بالتعاون والتنسيق مع إدارة الموارد البشرية ومركز التدريب الداخلي وقسم تكنولوجيا المعلومات، تتيح للمجموعة فرصة توفير تجربة تعليمية سلسة وتشاركية تلبي احتياجات وأهداف مختلف الموظفين.

وقال محمد الفرعي الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة الزبير للسيارات: "تعي مجموعة الزبير للسيارات أهمية المتابعة والتطوير المهني للموظفين، وعليه جاءت هذه المبادرة لإطلاق منصة تدريب عبر الإنترنت لتقديم تجربة تعليمية فريدة بتقنية الفيديو بحيث تساهم في تعزيز مهارات الموظفين في مختلف الأقسام". وأضاف :"نؤمن بأن تطوير موظفينا هو أمر جوهري وضروري لتعزيز نجاحنا على المدى البعيد، ولذلك جاءت هذه المنصة لتكمل جهود التدريب المتواصلة بالطرق التقليدية، ومعها سيتمكن فريق العمل من تطوير مهاراته المختلفة في الزمان والمكان المناسب له، الأمر الذي سينعكس إيجاباً بالنهاية على تجربة العميل".

وتوفر المنصة التدريبية الجديدة بيئة تعليمية تعاونية تعزز التشاركية وتسمح للموظفين بالتفاعل والاندماج مع زملائهم في العمل وتشارك المعرفة وتبادل الملاحظات المهمة والدعم، كما تتوفر المنصة طيلة أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة، حيث سيكون بإمكان الموظفين اختيار التوقيت الذي يفضلونه.

وتلتزم مجموعة الزبير للسيارات بدفع عجلة الابتكار ووضع معايير جديدة في عالم تجارة المركبات في سلطنة عمان، ومع التزامها الراسخ بتطوير الموظفين، تسعى المجموعة باستمرار إلى إيجاد طرق مبتكرة لدعم النمو المهني لموظفيها، وضمان بقاء الشركة في ريادة القطاع.

تعليق عبر الفيس بوك