"مازيراتي عُمان" تستضيف تجربة طبخ إيطالية وتستعرض أحدث الطرازات

مسقط- الرؤية

نظمت مازيراتي عُمان تجربة طهي إيطالية برفقة نخبة مختارة من ممثلي وسائل الإعلام في سلطنة عُمان، حيث قدمت للضيوف فرصة فريدة من نوعها للمشاركة في الطهي وتذوق الأطباق الإيطالية الأصيلة، تحت إشراف من الطهاة الإيطاليين المحترفين.

أقيمت الفعالية بمطعم Zale في فندق كمبينسكي مسقط، وكان هذا الحدث بمثابة شهادة على التزام العلامة التجارية بتقديم تجارب لا مثيل لها تجسد روعة الشغف الإيطالي الساحر. وفور وصول الضيوف إلى المطعم كان في استقبالهم شيف إيطالي وقام بتوجيههم خلال تجربة الطهي، حيث تم تعليم الحضور المشاركين كيفية تحضير الأطباق الإيطالية الكلاسيكية باستخدام المكونات الطازجة فقط.

وخلال هذه الفعالية المميزة، أتيحت الفرصة لأعضاء وسائل الإعلام لتجربة أحدث طرازات مازيراتي، التي تضمنت كل من طرازات جريكاليه مودينا وجيبلي هايبرد وليڤانتي مودينا، والقيادة إلى فندق كمبينسكي، حيث تعرف الحضور على قدرات مجموعة طرازات مازيراتي الرائعة.

وقال شارلي داغر المدير العام الإقليمي لشركة الفردان: "نحن نؤمن بأهمية مشاركة عملائنا في تجارب فريدة لا تُنسى، وقد كانت تجربة الطهي الإيطالية هذه فرصة ممتازة لنا لعرض التراث الإيطالي الرائع لعلامة مازيراتي العريقة، وعلى مر السنين، رأينا ليڤانتي تكسر قالب ما يمكن أن تقدمة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة، مزجًا أداء مازيراتي المثالي والتحكم والتصميم الإيطالي الفاخر، التصميم الداخلي الفسيح والمفروشات الجلدية الإيطالية الفاخرة والخطوط الانسيابية الساحرة للتصميم الخارجي الذي يرسم ملامحهما المثالية".

وجاءت ليڤانتي مودينا مزودة بمحرك بنزين سداسي الأسطوانات بقوة 350 حصانا، وتوفر هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات تجربة قيادة استثنائية مع استهلاك منخفض للوقود، وعزم دوران يبلغ 500 نيوتن متر عند عدد دورات للمحرك من 1750 إلى 5000 دورة في الدقيقة، وتتسارع النسخة الأساسية من ليڤانتي من 0 إلى 100 كم/ساعة في 6.0 ثوانٍ فقط وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 251 كم/ساعة ، ويبلغ استهلاك الوقود 11.6 لترًا/100 كم، وتصدر 270 جراماً من ثاني أكسيد الكربون/كم.

وتتضمن السيارة العديد من أدوات تعزيز الأمان للسائق والراكب، مثل مثبت السرعة التكيفي، ونظام مساعدة السائق المتقدم للتحذير من الاصطدام، وتنبيه ضد النقطة العمياء واكتشاف المسار المتقاطع الخلفي، وأنظمة مغادرة المسار، وكاميرا خلفية، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية، ومساحات الزجاج الأمامي المستشعرة للمطر، ومقاومة الانغلاق للمكابح، والوسائد الهوائية المتقدمة، والتحكم في الجر/الثبات.

تعليق عبر الفيس بوك