"الأهلية للتأمين" تدشن حملة "أمّن وسافر" للفوز برحلات سياحية وجوائز متنوعة

مسقط- الرؤية

أطلقت شركة التأمين الأهلية- إحدى شركات التأمين الرائدة في السلطنة-  حملتها الترويجية "أمّن وسافر"، بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك، والتي تستهدف العملاء الذين يرغبون بشراء وثيقة تأمين جديدة أو تجديد وثيقة تأمين مركباتهم.

وتتيح الحملة الفرصة لعملاء شركة التأمين الأهلية للفوز بجوائز قيمة تشمل باقات لرحلات سفر لشخصين إلى ماليزيا وأذربيجان وجورجيا، وذلك عند تأمين مركباتهم عبر مختلف  القنوات الرقمية والفروع والوكلاء التابعين للشركة خلال شهر رمضان هذا العام، وجوائز أخرى متمثلة في تقديم قسائم للإقامة الفندقية مع وجبة الإفطار في إحدى الفنادق الفاخرة في السلطنة، بما في ذلك فندق كراون بلازا صحار وصلالة ومركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، أو منتجع دوسيت D2 الجبل الأخضر.

وقالت هناء الهنائية الرئيس التنفيذي لشركة التأمين الأهلية: "نحرص على وضع عملائنا في مقدمة أولوياتنا في كافة عملياتنا التشغيلية، وتأتي هذه الحملة الترويجية في إطار التزامنا بتقديم أفضل العروض مع الحفاظ على جودة الخدمة، وكذلك الاحتفال بموسم رمضان، وبدورنا نسعى دوما إلى تدشين حملات مبتكرة وعروض جذابة التي من شأنها أن تساهم في خدمة كافة متطلبات عملائنا المتجددة، وبصفتنا شركة رائدة في مجال التأمين، فإننا نعمل باستمرار على توفير باقات وخدمات تأمين فريدة تلبي احتياجاتهم بما يمكننا من  تحقيق هدفنا المتمثل في ضمان رفع مستوى رضا العميل."

وأوضحت الشركة أنه يمكن للعملاء التأهل لدخول السحب عبر شراء وثيقة تأمين جديدة أو تجديد وثيقة تأمين مركباتهم عبر مختلف الفروع والقنوات الرقمية الخاصة بالشركة خلال شهر رمضان، إذ تستمر الحملة حتى يوم 27 أبريل من العام الجاري، وستشهد سحوبات أسبوعية إلكترونية بالتنسيق مع وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار، وسيتم الإعلان عن الفائزين المحظوظين كل أسبوع بعد إجراء السحب.

تعليق عبر الفيس بوك