"عمان شل" تقدم تبرعا ماليا للهيئة العمانية للأعمال الخيرية.. وتعاون مشترك لتعزيز النمو المجتمعي

مسقط- الرؤية

قدمت عُمان شل تبرعا سخيًا للهيئة العُمانية للأعمال الخيرية، انطلاقًا من التزامها بالمسؤولية الاجتماعية والمساهمة في تعزيز المجتمع. وسلم محمود العبري المدير العام القائم بعلاقات الشركة في عُمان شل، المبلغ لبدر الزعابي الرئيس التنفيذي المساعد للهيئة العُمانية للأعمال الخيرية، بحضور فريق المسؤولية الاجتماعية وأعضاء من فريق الإدارة التنفيذية من كلا الجانبين.

وقال محمود العبري: "لطالما كانت عُمان شل في الطليعة للمساهمة في إيجاد مجتمع شامل ومنصف ومعتمد على نفسه، إننا نؤمن بأن الأفراد هم ذخر الأمة وأن صحتهم وسلامتهم هي المعايير الأهم لتحقيق التقدم المستدام، ولا يخفى على الجميع الجهود التي تضعها الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية المتمثلة في الدعم الكبير والمساعدات المالية للمحتاجين في داخل السلطنة وخارجها، ولهذا فإننا نأمل أن يساهم تبرع الشركة في تعزيز برامج الهيئة ومبادراتها وإيصالها لشريحة أكبر من المجتمع، ومن خلال التعاون مع الهيئات والجهات الخيرية الرائدة، ستواصل عُمان شل التزامها باستراتيجية تعزيز التقدم المعتمدة لدى مجموعة شركات شل، والقيام بدور ذي أثر في سبيل تحقيق رؤية عُمان 2040 وأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة."

وتركز استراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي وضعتها عُمان شل على عدة محاور أساسية وهي: تطوير مهارات المجتمع وريادة الأعمال والبيئة، ورفاه وسلامة الأفراد. ولتنفيذ مبادرات وبرامج المسؤولية الاجتماعية المخطط لها، تبذل عُمان شل جهودًا ملموسة لتلبية الاحتياجات المتغيرة للأفراد والشركاء من خلال وجود قنوات تواصل واضحة وتشجيع الحوارات المفتوحة، إذ تعمل باستمرار مع الجمعيات الخيرية وغيرها من الأطراف ذوي العلاقة لرصد الاحتياجات والتصدي للتحديات وتوجيه الأعمال عميقة الأثر من أجل إثراء المجتمع.

وتأسست الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية بموجب مرسوم سلطاني في عام 1996، وتتوافق مبادئها للعمل الخيري وخدمة الناس وتنمية المجتمعات المحلية مع مبادئ عُمان شل. وبالإضافة إلى  الدعم المالي، تقدم الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية المساعدات الطبية والسكنية لذوي الدخل المحدود، كما تعمل على زيادة الوعي الاجتماعي  وغرس ثقافة التطوع بين الشباب.

ومن خلال ريادة برامجها ومبادراتها في المسؤولية الاجتماعية، تمكنت عُمان شل من إقامة علاقات استراتيجية طويلة الأمد مع الأطراف ذوي العلاقة في مختلف القطاعات، وأكدت على مكانتها كشركة رائدة في صناعة التغيير، وساعدت في النمو الاجتماعي والاقتصادي للبلاد.

وعلى مر السنين، أطلقت عُمان شل العديد من الحملات الاجتماعية المبتكرة والأولى من نوعها لموافاة احتياجات المجتمع، وتستمر في تعزيز التقدم من خلال مشاركة الفوائد مع المجتمع المحلي، والتزامها بأن تكون شركة مواطنة مسؤولة.

 

 

 

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك