للتعريف بالتسهيلات المصرفية والعروض الحصرية

بنك مسقط ينظم لقاءً خاصًا في صحار لزبائنه العاملين بالقطاعين الحكومي والخاص

مسقط- الرؤية

نظّم بنك مسقط- المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة- لقاءً خاصًا لزبائن الأعمال المصرفية للأفراد الذين يعملون في الجهات الحكومية والشركات في محافظات شمال وجنوب الباطنة والظاهرة والبريمي، بحضور عبدالناصر الرئيسي مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد وعدد من مسؤولي بنك مسقط، وذلك للوقوف على ملاحظاتهم ومقترحاتهم على مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية المقدمة.

وأعرب طايع بن عيد بيت سبيع نائب مدير عام فروع المحافظات ببنك مسقط، عن شكره للزبائن على اهتمامهم وثقتهم بالخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها بنك مسقط وعلى دعمهم الدائم، مضيفا: "سعداء دائما بأن نلتقي بالزبائن ونتشارك معهم الأفكار والمستجدات في رحلة مستمرة من التعاون والشراكة، وبنك مسقط حريص على تطوير قطاع الأعمال المصرفية ليواكب أحدث المستجدات والتوجهات العالمية في القطاع، كما أننا فخورون بالنتائج الإيجابية التي تحققت طوال هذه السنوات، ونعمل على تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية للأفراد وخاصة للموظفين الذين يعملون في مختلف المؤسسات والشركات الحكومية والخاصة وتقديم أفضل العروض والمزايا لهم لتحقيق تطلعاتهم وأحلامهم".

وأشارت رضية بنت حسن اللواتية مدير أول المبيعات ببنك مسقط، إلى أن التغيرات والتطورات المختلفة التي شهدتها مختلف القطاعات بسبب التغييرات المتسارعة لطبيعة الحياة المعاصرة ومتطلباتها وخاصة في الجانب الرقمي، ساهمت في إحداث نقلة في نوعية الخدمات الحديثة التي يطورها البنك لمواكبة هذا التسارع وتوفير خيارات أكثر لتسهيل الإجراءات ومتابعة المعاملات المصرفية بصورة أيسر، مؤكدةً حرص البنك للمحافظة على مكانته الريادية باعتباره الخيار الأول للزبائن في تقديم أفضل الخدمات والمزايا والعروض الحصرية ومواصلة تنظيم مثل هذه اللقاءات في المستقبل لتقديم الأفضل دائمًا للزبائن أين ما كانوا.

وأوضحت أنَّ محافظات شمال وجنوب الباطنة والظاهرة والبريمي تشهد نموا وتقدما في مختلف القطاعات والمجالات، ويتطلع موظفو المؤسسات الحكومية والشركات إلى أفضل الخدمات ومن بينها التسهيلات والخدمات المصرفية، لافتة إلى سعي البنك لتقديم أفضل الخدمات والمزايا والعروض الحصرية التي تلبي احتياجات الزبائن بشكل عام أو الزبائن من الموظفين الذي يعملون في هذه المؤسسات، مع تقديم أفضل العروض سواء للموظفين الحاليين أو الموظفين الذين سيلتحقون في مختلف المؤسسات خلال المرحلة المقبلة.

وتعكس خدمات ومنتجات البنك المميزة التزامه بمواصلة ريادته في القطاع المصرفي، ولذلك يحرص من خلال هذه اللقاءات على مواصلة مسيرة النمو من خلال تعريف الزبائن منتجاته الحديثة المتعددة وشبكة خدماته الواسعة ومنها قنواته الإلكترونية التي طورت لتوفر للزبائن وسائل آمنة لإكمال معاملات الدفع بصورة سريعة على مدار الساعة، من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال ومركز الاتصالات.

تعليق عبر الفيس بوك