فرصة للفوز بسيارة "إم جي" ضمن "مهرجان الفوز" الرمضاني

مسقط- الرؤية

أطلقت شركة محسن حيدر درويش- الموزع المعتمد لـ"إم جي موتور" عُمان، عروضها الرمضانية في "مهرجان الفوز" لعام 2023، بعد نجاح حملة العام الماضي.

وخلال فترة العرض، سيحظى العملاء الذين يشترون أي سيارة "إم جي" بفرصة الفوز بسيارة "إم جي" أخرى، حيث تم تخصيص 30 سيارة للفوز بها ضمن هذا العروض. كما يُمكن للعملاء الفوز بهواتف ذكية أو قسائم وقود من خلال "امسح واربح"، بالإضافة إلى الحصول على فرصة للفوز بباقات خدمة تصل إلى 200 ألف كيلومتر، وأيضًا يتضمن العرض التسجيل والتأمين المجاني.

وتستمر عروض مهرجان الفوز في رمضان حتى 5 مايو 2023، ما يمنح العملاء متسعًا من الوقت لزيارة صالات عرض "إم جي" في جميع أنحاء السلطنة للاستفادة من هذا العرض.

وقال مُحسن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش: "تعدّ العروض الرمضانية بمهرجان الفوز الأكبر في السوق، وانعكاسًا حقيقيًا لالتزامنا تجاه عملائنا، ونحن فخورون بتقديم مثل هذه الفرصة الاستثنائية ونتطلع إلى رؤية الكثير من العملاء وهم يستمتعون بهذا العرض الفريد الذي لا يفوت".

وشهدت "إم جي موتور" عُمان نموًا كبيرا خلال العام الماضي، وتعتبر اليوم ثاني أكبر علامة للسيارات في البلاد، مع زيادةٍ في المبيعات بنسبة 44% مقارنةً بالعام الماضي.

وفي عام 2022، افتتحت الشركة 8 صالات عرض إم جي جديدة في مواقع رئيسية في جميع أنحاء السلطنة و6 مراكز خدمة جديدة، وبذلك أصبح إجمالي شبكتها 14 صالة عرض و10 مراكز خدمة، واستُكملت استراتيجية التوسع للشركة في عام 2022 بالعديد من الحملات التسويقية الاستراتيجية، وعمليات التنشيط، وجهود العلامات التجارية والشراكات، ومبادرات المسؤولية الاجتماعية التي لاقت صدى إيجابيًا وعززت من مكانة علامة "إم جي موتور"، ودفعت بالمبيعات في جميع أنحاء السلطنة.

وينعكس التزام الشركة بتقديم تجربةٍ عالية الجودة لعملائها من خلال المعدلات العالية لرضا العملاء، مع أكثر من 15000 عميل راضٍ، 80% منهم يفضلون "إم جي" على العلامات التجارية الأخرى.

وعززت "إم جي موتور" حضورها بطرح طرازين جديدين، هما سيارة MG RX5  الجديدة كليًا وأحدث ابتكاراتها سيارة MG ONE  الجديدة كليًا، حيث إنه تم تزويدهما بأحدث التقنيات في عالم السيارات. صُمّمت سيارة 2023 MG RX5 الجديدة كليًا، التي تضم 22 تحسينًا أنيقًا على التصميم وثماني ترقيات للأداء و25 تطويراً على الشكل الخارجي، لتوفير تجربة قيادة،مريحة،آمنة وفعّالة وذكية ومتواصلة. أمّا سيارة MG ONE، فتستخدم أحدث التقنيات مع طرح منصّة SIGMA الهندسية القياسية الجديدة بالكامل التي قامت بتطويرها "سايك موتور"(SAIC Motor)، وهي تضم محرّكاً بسعة 1.5 ليتر مع شاحن توربيني يولّد قوّة تبلغ 181 حصاناً و قوة عزم 285 نيوتن-متر – مما يدفع المركبة للوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 195 كلم/س. وتأتي كل الطرازات مزوَّدةً بنظام ناقل حركة مبتكَر بسبع سرعات مع ميّزة التغيُّر المستمر لإتاحة إجراء تغير للسرعات أكثر سلاسة و فعالية مع تحقيق أعلى مستويات الاعتمادية. ومن المؤكد أن هذين الطرازين الجديدين سيجذبان اهتمام عشاق السيارات في عُمان ويعززان من مكانة "إم جي موتور" عُمان في قطاع السيارات.

تعليق عبر الفيس بوك