"الإسكان": 250 ألف مراجع لمنافذ الخدمة.. و47 ألف استفسار حول المساعدات السكنية والأراضي

 

مسقط- الرؤية

تُولي وزارة الإسكان والتخطيط العمراني اهتمامًا بالغًا بخدمة المراجعين؛ حيث خَصصت لهذا الغرض دائرة خدمة المراجعين التابعة لمكتب الوزير، والتي أُنشئت بموجب قرار مجلس الوزراء عام 2013، وتعمل الدائرة على استقبال المراجعين لإنجاز معاملاتهم وتسجيل طلباتهم، وتزويد المديريات بالمعلومات؛ لإيجاد بيئة عمل متجانسة لإنهاء معاملات المراجعين من المواطنين والمقيمين والزوار والشركات والمؤسسات الحكومية.

وتسعى الوزارة إلى التحسين المستمر لخدماتها وتطويرها والارتقاء بمستوياتها تحت شعار "هاجس خدمة العملاء"، وذلك من خلال 22 قاعة للخدمة موزّعة على محافظات سلطنة عُمان؛ حيث بلغ عدد المراجعين المقدمة لهم الخدمة في عام 2022 أكثر من 250 ألف مراجعٍ.

وفي سبيل تسهيل وتعزيز التواصل بشكل مباشر مع العملاء، دشّنت الوزارة مركز الاتصال بالوزارة في فبراير 2022، ليكون نقطة اتصال سهلة ومباشرة تسهم في تعزيز خدمة العملاء وتسهيل وتيسير إنجاز المعاملات وتدعيم التواصل وتوفير مشقة حضور العملاء إلى قاعات تقديم الخدمة. ويستقبل المركز اتصالات العملاء عبر 8 خطوط اتصال في أيام الدوام الرسمي من الساعة الثامنة صباحًا وحتى السادسة مساءً، ويعمل للرد على استفساراتهم وتزويدهم بكافة المعلومات، وقد بلغ عدد الاتصالات التي استقبلها المركز أكثر من 75 ألف اتصال.

تعليق عبر الفيس بوك