منتخبنا الوطني يخوض لقاءً وديًا أمام لبنان.. الإثنين

الرؤية- أحمد السلماني

يستقبل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم يوم الإثنين في الساعة العاشرة مساء شقيقه اللبناني في مواجهة دولية ودية على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر؛ ضمن تحضيرات الأحمر لنهائيات أمم آسيا في قطر بداية 2024.

وكان منتخبنا قد بدأ معسكرًا داخليًا في 20 مارس وينتهي يوم الثلاثاء. ومن المتوقع أن يلعب المدرب برانكو إيفانكوفيتش بإبراهيم المخيني في حراسة المرمى وفي الدفاع أحمد الخميسي وجمعة الحبسي وفهمي دوربين وأحمد الكعبي، وفي الارتكاز حارب الحبسي وأمامه صلاح اليحيائي للربط بين الدفاع والهجوم وبناء اللعب، وجميل اليحمدي وزاهر الأغبري، وفي خط الهجوم المنذر العلوي وعصام الصبحي.

في المقابل، يدون المنتخب اللبناني مرحلة جديدة مع المدرب الصربي ألكسندر أليتش الذي جرى التعاقد معه في أغسطس الماضي خلفا للتشيكي إيفان هاشيك، وخاض المنتخب اللبناني تحت قيادة إيليتش مواجهتين وديتين في نوفمبر وديسمبر الفائتين أمام الكويت والإمارات وخسرهما على التوالي 2-0 و1-0 في إمارة دبي.

وتأتي المباراة ضمن تحضيرات المنتخب اللبناني للمشاركة في بطولة كأس القارات الدولية التي ينظمها الاتحاد الهندي لكرة القدم خلال الفترة من 10 إلى 20 يونيو 2023 في الهند. 

ويدير المباراة طاقم تحكيم كويتي بقيادة الحكم عبدالله الكندري، ويساعده أحمد صادق، وسعود الشمالي، بينما يتولى مهمة الحكم الرابع عمر اليعقوبي، ومقيم الحكام عبدالله الهلالي.

تعليق عبر الفيس بوك