"سهيل بهوان" تؤكد نجاح خدمة "استلام وتسليم سيارات نيسان"

مسقط- الرؤية

أكدت سهيل بهوان للسيارات النجاح الكبير الذي حققته خدمة "استلام وتسليم سيارات نيسان" للخدمة والصيانة مع استمرار الرضا والإقبال الكبير من قبل الزبائن .

ويمكن للزبائن الحصول على خدمة  "استلام وتسليم سيارات نيسان" لإجراء الخدمة والصيانة عبر حجز موعد مُسبق بالاتصال على الرقم المجاني المخصص أو من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي، أو إرسال رسالة نصية بكلمة "حجز موعد" إلى الرقم المخصص أو عبر البريد الإلكتروني أو رقم الواتساب.

وبمجرد حجز الخدمة، سيهتم موظفو الخدمة بسهيل بهوان للسيارات بكل ما يتعلق بالسيارة، بما في ذلك إجراء الصيانة والإصلاحات والإطارات وميزانية العجلات وجميع الخدمات الأخرى الواردة بموجب ضمان الشركة المُصنعة، إذ تتوفر الخدمة في الوقت الحالي في العاصمة مسقط.

ويعكس تقديم هذه الخدمة التزام شركة سهيل بهوان للسيارات بتعزيز تجربة الزبائن، حيث تم تصميم هذه الخدمة بناء على إفادات الزبائن، كما أنها تتماشى  مع جهود سهيل بهوان المستمرة بإحداث فرق في تجربة الملكية، وتوفير الراحة للعملاء باكتمال أعمال الخدمة والصيانة لمركباتهم دون الحاجة لمغادرة منازلهم أو مكاتبهم.

وقالت شركة سهيل بهوان للسيارات: "يسعدنا تقديم هذه الخدمة لزبائننا، وإن هدفنا هو تقديم خدمة لما بعد البيع من الدرجة الأولى لكل زبون يشتري سيارة نيسان، من خلال هذه الخدمة نضمن لزبائننا حصولهم على أفضل عناية ممكنة لمركباتهم، في ظل وجود مجموعة من الخبراء الحاصلين على أعلى مستويات من التدريب الفني، وبهذا يضمن كل زبون الدعم اللازم الذي يتم تقديمه من خلال خدمات ما بعد البيع مما يعزز احتفاظ مركبات الزبائن بقيمتها لسنوات عند الرغبة في إعادة بيعها".

تعليق عبر الفيس بوك